لماذا عليك تناول اللوز الأخضر؟! لصحة قلبك وعظامك

اللوز-الاخضر-لصحة-القلب-والعظام

مين مش بيحب اللوز وخاصة لو محمص. لكن تعرفى انه كمان مميز لو تناولناه أخضر ومش بس لصحتك لكن كمان لشعرك وبشرتك. تعالى نعرف أكتر عن اللوز الأخضر الكنز الخفى.

لصحتك تناول اللوز الأخضر

فوائد اللوز الأخضر للقلب مميزة لأنه يحتوى على نسبة هائلة من مضادات الأكسدة .ويحمى جدران الاوعية الدموية من التمزق او التلف المحتمل. وبالتالى يمكنه تقليل من نسبة الإصابة بالازمات القلبية.

اللوز الاخضر من الاطعمة القليلة التى تحارب الكوليسترول الضار .فإذا تناولته باستمرار يمكنك الحفاظ على نسبة الكوليسترول فالجسم وبالتالى الوقاية من الكثير من المشاكل.

يحتوى على نسبة كبيرة من الفسفور المهم جدا للاسنان والعظام .فهو يجعل صحة الاسنان واللثة أفضل. ويحسن من كفاءة الهيكل العظمى بصفة عامة.

نعرف انه بعد كل وجبة يرتفع مستوى الجلوكوزفى الدم .وهو امر غير مفيد للجسم. لكن اللوز الاخضر يساعدنا على التعمل مع تلك المشكلة. لأنه يساعد على افراز هرمون الانسولين فى الجسم. وبالتالى تنظيم مستوى الجلوكوز فالدم.

اللوز الأخضر ملىء بمضادات الاكسدة فيمكنك طرد السموم من الجسم .وتعزيز جهاز المناعة وبالتالى يمكننا تجنب الاتهابات التى قد تصيب الجسم.

لو نفسك تنزلى الوزن يمكن للوز الاخضر. ان يساعدك لانها يتكون من دهون صحية تساعدنا فى التخلص من الدهون الغير صحية ويحتوى على الكثير من الالياف التى تساعد فى الشعور بالشبع وتحسين عملية الهضم.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.