الطريقة السحرية للتقليل من الشهية و فوائد كثيرة مشروب من مكون واحد فقط

مشروب من مكون واحد رائع فعلاً وفوائده كثيرة جداً أولها هى العمل على تقليل الشهية مما يؤدى مع الإستعمال إلى المساعدة فى تقليل كمية الطعام التى نتناولها وبالتالى خسارة الوزن تعالى نتعرف على فوائد ذلك المشرو ب السحرى ” وهو المياه بالليمون” …. فعلاً الليمون فقط

تعالى نتعرف على فوائد تناول شرب المياه بالليمون صباحاً

  1. يقوى نظام المناعة: يُساعد تناول المياه بالليمون على تحسين وتقوية النظام المناعى لنه غنى بفيتامين C وهو يحتوى على مضادات للبكتيريا مما يُساعد فى الوقاية من العدوى ومُحاربة نزلات البرد والأنفلونزا.
  2. يرفع من معدل الطاقة: لن الليمون غنى بفيتامين B و وفيتامين C و كربوهيدرات وبروتين فهو يعمل كمحفز طبيعى للطاقة ويمد جسمك بالأكسجين ونشعر بعد تناوله بوقت قصير بالطاقة.
  3. يُعالج رائحة النفس الكريهة: يحارب العسل مع الليمون البكتيريا ويعملا ن على تحسين إنتاج saliva والتى تعد مفيدة جداً لقتل البكتيريا فى الفم والتى هى السبب الأساسى وراء تلك الرائحة الغير لطيفة.
  4. عامل فعال جداً لخسارة الوزن: يعد تناول المياه بالليمون هو الحل الأمثل للذين يُعانون من عدم القدرة على تقليل الطعام وخسارة الوزن فالمياه بالليمون تعمل على تقليل شهيتك وتُشعرك بالشبع لمدة اطول. وتُساعدك فى التخلص من الدهون العنيدة فى منطقة البطن.
  5. يُعالج عدوى إلتهاب الحلق: من أفضل الحلول واولها التى نلجأ إليها لعلاج إلتهاب الحلق وتناولها بإنتظام يُقلل من الإصابة بإلتهاب الحلق.
  6. تُحسن من صحة الجلد: ستلاحظين الفرق بعد الإستمرار فى تناولها لمدة إسبوع فى تساعد فى إنتاج خلايا دموية جديدة وتمنع ظهور النمش والحبوب وعلامات التقدم فى السن.

ملحوظة عليك تناول المياه بالليمون دافئة مائلة للسخونية أكثر من كونها دافئة للحصول على أفضل النتائج التى ترغبين بها.

ليس فقط تلك هى فوائد تناولها صباحاُ أيضاً عند تناولها ليلاً تحصلين على مزيد من الفوائد تعالى نتعرف عليها سريعاً.

  1. تعمل على تنظيف القولون من السموم.
  2. تُساعد بصورة إضافية فى حرق الدهون وخسارة الوزن بصورة أسرع.
  3. تساعد فى تحسين صحة القلب.
  4. تُقلل من الإلتهابات فى الجسم بصورة عامة.

دمتن جميلات ومتألقات دائماً…


تابعي قسم الجمال بموقعنا يوميا للمزيد من الوصفات و المقالات المفيدة

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا ELWASFA BEAUTY على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام