fbpx

8  أفكار لتجديد ديكور بيتك في 2022

اعرف ما هو رائج هذا العام لتجديد بيتك أو إذا كنت لا تزال في مرحلة تأسيسه. إليك 8 أفكار لتجديد ديكور بيتك ستضيف لمسات جمالية وعصرية لديكور منزلك. 

اللون الاخضر: من اهم أفكار لتجديد ديكور بيتك هو اللون سواء في الدهانات أو الاثاث أو حتى الاكسسورات يعتبر الاخضر هو موضة الألوان منذ بضعة أعوام. لكن الرائج هذا العام هو الاخضر الترابي وليس الدرجات القوية منه. اذا كنت لا تريد إحداث تغييرات كبيرة في المنزل فيمكن إختيار فقط بعض العناصر باللون الاخضر مثل الفازات أو الستائر أو المفارش الدائرية الصغيرة. 

green.jpg

الأثاث الدائري: بعيدا عن اتجاهات الديكور المودرن التي تتسم بالأشكال الهندسية ذات الزوايا الحادة، بدأ مصنعو الأثاث في اعتماد التصميمات الدائرة مثل الكنب الدائري وهي تعطي شعور اكبر بالراحة.  

6adb1bf93158313e4fddb156fd6190a9.jpg

المكتب المنزلي: أثرت كورونا حتى على اتجاهات الديكور. فقد أصبح وجود ركن للعمل من البيت أساسي لدى الكثيرين. الأمر لا يحتاج إلى الكثير فقط اختر ركن في المنزل غير مستغل ومن خلال منضدة صغيرة وبعض الادوات المكتبية. سوف تحصل على مكتب للعمل يساعدك على الإنجاز. 

arnel-hasanovic-mnd-rka1o0q-unsplash.jpg

الألوان المحايدة: الألوان الصارخة موضة فعلاً لكنها ليست دائما مريحة. فالحائط الاحمر او الازرق القوي ليس مريح للعين خاصة إذا كنت تقضي في البيت أوقات طويلة. لذا اختار دائما الوان طلاء واثاث من الألوان المحايدة مثل الأبيض، البيج، الرمادي بدرجاتهم المختلفة. 

56861_2.jpg

الزرع الداخلي: اتجاه جديد وقوي في عالم الديكور وهو إنشاء الحدائق الداخلية فهي تعطي روح للمنزل وتجدد الهواء. اختر نباتات يسهل الاعتناء بها وحدد أماكن مناسبة لها من حيث الإضاءة والهواء. ويمكن ان تجعل الامر اكثر اناقة باختيار اواني شيك للزرع تتناسب مع ديكور بيتك. جرب ايضا زراعة التوابل في البيت مثل الريحان والزعتر خاصة في المطبخ وبذلك تحصل على توابل فريش ورائحة عطرة لمنزلك. 

photo-1583753075968-1236ccb83c66.jpeg

الأبيض والأسود: تنسيق الأبيض والأسود مع لمسات من الذهبي موضة جدا لهذا العام. جرب اللوحات المدمج فيها اللونان لاناقة فاخرة.  

3064dae66482af1a9df0aad63d4ffd04.jpg

مطابخ ذات الوان متعددة: على عكس الاماكن الاخرى في البيت الموضة في المطابخ هو البعد عن المطبخ ذو اللون الواحد. الصيحات الجديدة هى استخدام درجات الخشب الطبيعي المختلفة، الوان مختلفة للوحدات مثل الوحدات العلوية بلون والسفلية بلون آخر. كما يمكن الاعتماد على الاجهزة built-in وكذلك الرفوف المفتوحة لخلق مساحات إضافية. 

image.jpeg

الأرضيات الفاتحة: اختيار صعب؟ نعم بعض الشئ، لكن يمكن اختيار الأرضيات سهلة التنظيف مثل خشب الاتش دي اف أو السيراميك ذو النقشات التي تشبه الاخشاب. 

download.jpeg

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك ومطبخك ونظافته، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.