fbpx

5 طرق لتكبير المؤخرة وشدها

تكبير -المؤخرة -بطرق -طبيعية

المؤخرة الدائرية المشدودة ذات الحجم المناسب من علامات الجمال والأنوثة. إليك طرق لتكبير المؤخرة وشدها وتتكون المؤخرة من أكثر العضلات تعقيدًا في الجسم وهي عضلات الألوية، تساعدك هذه العضلات على أداء الوظائف الحركية كالمشي والجري والقفز. لكن ليست فقط تلك وظائفها الوحيدة، بل لها وظيفة أخرى مهمة وهي الإغراء، إذا كانت مؤخرتك صغيرة أو مترهلة فقد يؤثر ذلك الأمر سلبيًا في ثقتك بنفسك، وأحيانًا في علاقتك بزوجك، سنقدم لكِ في هذا المقال طرق عديدة لتكبير المؤخرة.

طرق تكبير المؤخرة

هناك طرق عديدة يمكن أن تساعد على تكبير مؤخرتك، إليكِ بعضها (مرجع):

  1. تناول الطعام المناسب: الأطعمة الغنية بالبروتين مهمة جدًا لبناء العضلات، ومنها عضلة الألوية، خاصةً إذا كنتِ تمارسين رياضة لتقوية هذه العضلة، اللحوم الحمراء والبيضاء والبقوليات من أغنى المصادر بالبروتين، أيضًا تتكون المؤخرة من الدهون إلى جانب العضلات، لذا ينصح بتناول الدهون الصحية كتلك الموجودة بالأسماك الدهنية والمكسرات.
  2. ممارسة تمرينات بناء العضلات: الخطوة الأكثر أهمية وفاعلية في تكبير المؤخرة طبيعيًا هي ممارسة التمرينات التي تركز على عضلات الألوية بطريقة صحيحة. وسنذكر لكِ بعضها في الفقرة التالية من المقال.
  3. تدليك المؤخرة: تدليك مؤخرتك بالكريمات المخصصة للتكبير أو بأحد الزيوت الطبيعية كزيت الحلبة أو زيت جنين القمح يساعد على تحسين الدورة الدموية بها، وشدها وتكبيرها.
  4. ارتداء الملابس المناسبة: قد تساعد بعض الملابس على إظهار مؤخرتك بشكل أكبر، كالسراويل ذات الخصر المرتفع. والملابس الضيقة من الخصر والواسعة من أسفل. هناك أيضًا ملابس داخلية تباع بحشوات لتكبير المؤخرة.
  5.  عمليات التجميل: هناك بعض الجراحات التجميلية التي قد تعطي نتائج فورية في تكبير مؤخرتك. يمكن للطبيب أن يختار معكِ الإجراء المناسب لحالتك. 

اقرئي أيضًا: وصفات طبيعية لتكبير الثدي

تمارين رياضية لتكبير المؤخرة

التمارين التي تستهدف عضلات الألوية الثلاثة تجعل مؤخرتك تبدو أكبر وأجمل، إليكِ أشهر هذه التمرينات (مرجع):

  • ممارسة القرفصاء “السكوات”: هو التمرين الأشهر لتكبير المؤخرة وشدها، احرصي على ممارسته بطريقة صحيحة حتى لا تتعرضي لإصابات، قد يؤلمك التمرين في البداية، لكن بعد ذلك ستعتادينه.
  • تمرين البريدج: هذا التمرين أسهل من السكوات، إذ يمارس خلال وضع الاستلقاء على الأرض. وتحركين فيه مؤخرتك إلى أعلى ثم إلى أسفل.
  • تمرين ركلة الحمار “الدونكي كيكس”: يحاكي هذا التمرين حركة ركلة الحمار، ويساعد على شد عضلة المؤخرة وتكبيرها.

ختامًا، بعد أن قدمنا لكِ طرق تكبير المؤخرة، اعرفي عزيزتي أن الرياضة هي مفتاحك الأول والأهم لتحقيق هذا الهدف. لكن احرصي على ممارستها في البداية تحت نظر متخصص.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناelwasfa beautyعلى الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة