علشان الجواز بطيخه .. علامات وقت الخطوبة تخليكى تقولى “يا فكيك” !!

فترة الخطوبة من أجمل فترات الارتباط بين الطرفين حيث يبذل كل طرف قصارى جهده لإسعاد الطرف الآخر وفترة الخطوبة مهمة جداً لكي تتمكني من اكتشاف شخصية الرجل و معرفة مميزاته و عيوبه وطريقة تفكيره التي تكشف الكثير عن صحته النفسية، فهناك عيوب يمكن تقبلها و العمل على تغييرها وهناك عيوب في شخصية الرجل لا يمكن تغييرها وتجعل الحياة معها صعبة بل مستحيلة، لذلك فهناك علامات وقت الخطوبة تجعلك تنهي الخطوبة بدون تفكير و لا تراجع تعرفي عليها من خلال هذا المقال.

علامات وقت الخطوبة تجعلك تنهي الخطوبة بدون تفكير

هناك اسباب تجعلك تنهي الخطوبة بدون تردد حتى لا تعيشي حياة تعيسة مثل

 عدم الوفاء بالوعود :

الرجل دائماً لابد أن يلتزم بتنفيذ كلامه معك ويحرص على الوفاء بوعوده لكِ فإذا لاحظتي أن خطيبك يقول لكِ الكثير من الكلام ويعقد معكِ اتفاقات وبعد ذلك لا يقوم بتنفيذ أي شيء فهذا سبب كافي لإنهاء الخطوبة.

 عدم اهتمامه بكِ او التحكم الزائد :

في فترة الخطوبة لابد أن تشعري باهتمام خطيبك بكِ وبأنكِ من أهم أولوياته وأن يهتم بكل أمورك، فإذا كان لا يهتم بكِ فهذا سبب كافي يدفعك إلى إنهاء الخطوبة. و على العكس تماما اذا كان يهتم بك لدرجه تخنق حريتك او تتحكم بك و يريد السيطرة على قراراتك و حياتك فلابد ان تنهى هذه العلاقه فورا .

 النظر إلى نساء أخريات :

 فترة الخطوبة من أجمل الفترات في حياة المرأة والرجل وفيها لابد أن تلاحظي من تصرفات الرجل أنكِ فتاة أحلامه وأنه لا ينظر إلى أي امرأة أخرى فأنتِ تغنيه عن كل نساء العالم، فإذا كان خطيبك ينظر إلى نساء كثيرات فلابد أن تنهي الخطوبة بدون تردد. عدم الاهتمام بمشاعرك الرجل العصبي  :

يجب أن يراعي الرجل مشاعرك فلا يتعصب و يبعد كل البعد عن التلفظ بألفاظ جارحه او يفعل افعال مهينه لكى و بها عدم احترام  .. بل ويهتم أيضاً بإحتياجك العاطفي ورغبتك في الشعور بالحب والحنان والاحتواء فلابد أن يهتم خطيبك بإظهار مشاعره لكِ وأن يجعلك تشعرين بالأمان معه وإذا كان لا يفعل ذلك فهذه علامة تدفعك لإنهاء الخطوبة .

الرجل البخيل:

إن الرجل البخيل يكون بخيل في كل شيء فهو يبخل عليكِ في الأمور المادية والعاطفية أيضاً وبعد الزواج ستعانين معه في كثير من الأمور التي يصعب عليكِ تحملها لذلك فالبخل سبب لإنهاء الخطوبة.

الرجل الأناني :

دائماً ما يفكر الرجل الأناني في تلبيه رغباته واحتياجته هو ويتجاهل رغباتك بل ويتحدث كثيراً عن نفسه ويهمل التحدث عن الأحلام المشتركة بينكما.

عدم التقدير :

قد تلاحظين تركيز خطيبك على عيوبك و على سلبياتك فقط و لا يذكر لكِ أي مميزات أو إيجابيات في تصرفاتك بل و لا يهتم بشكرك على أي شيء جميل تفعليه، لذلك فلا تتجاهلي مثل هذه الأمور و انهي الخطوبة.

عدم اهتمامه بتفاصيل حياتك: من الطبيعي في فترة الخطوبة أن يهتم خطيبك بكل أمر يهمك وأن يهتم بتفاصيل حياتك وبدراستك أو عملك فإذا كان خطيبك لا يهتم بكل هذه الأمور فهذا دليل أنكِ غير مهمة بالنسبة له .

الرجل الودنى :

ستلاحظين هذه الصفه فى الرجل عندما يتفق معك على شيء و بعدها لا ينفذه او يغير رأيه بعدما يسمع لكلام والدته او احد اخوته و هذا يدل على انه شخص غير مسؤول و لا تنتظرى منه اى استقرار فى حياتكما الزوجيه معا .

البعد عن الدين: على اختلاف ديانتنا فأن الوازع الدينى شيء مهم جدا فى شريك الحياة فالبعد و الجحود مع الله يجعل الانسان قاسي الطباع متقلب و غير متزن .


تابعي قسم الجمال بموقعنا يوميا للمزيد من الوصفات و المقالات المفيدة

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا ELWASFA BEAUTY على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام