إستخدامات مختلفة لماء الأكسجين لجمالك قد تغير حياتك … لن تتخلى عنها مجدداً

تبييض الأظافر: أوقات بنلاحظ إصفرار الأظافر بسبب عدوى فطرية أو بسبب وضع طلاء أظافر لونه داكن لماء الأكسجين ستحل تلك المشكلتين بسهولة بطريقتين:

نضع قطع من القطن فى ماء الأكسجين ونضعها على الأظافر لمدة 10 دقائق ثم نزيلها ونغسلها جيداً ونجفف الظافر ونرطبها.

نصنع معجون من مقدار من ماء الأكسجين + 2 مقدار من البيكنج صودا ونضعها على الأظافر لحوالى 10 دقائق ثم نغسلها ونرطبها بعد تجفيفها.

علاج لكعب القدم الخشن والجاف: لو كعب قدمك جاف وخشن ستشعرين بالإحراج وقد يسبب تشققات مؤلمة بعد ذلك، للتخلص من تلك المشكلة “ولا يمكنك إستعمال تلك الطريقة إذا كانت قدمك مشققة بالفعل” فقط تحتاجين إلى:

2 كوب من ماء الأكسجين.

2 كوب من الماء الساخن ما يمكنك تحمله وليس حرق قدمك.

5 نقط من اى زيت عطرى تحبيه.

ننقع القدم فى الخليط السابق لحوالى 30 دقيقة ثم نجفف القدم جيداً ثم نستخدم مبرد القدم أو الحجر لإزالة الخلايا الميتة والتخلص من تلك المشكلة ثم اشطفى قدمك مجدداً وجففيها ورطبيها.

كغسول للفم: يمكنك التخلص من بكتيريا الفم بمزج كميات متساوية لماء الأكسجين والمياه والمضمضة به ثم بصقها وشطف الفم جيداً جداً. يفضل تخفيف المقدار الذى نستعمله فقط أول بأول لأنه لا يمكن تخزينها.

تنظيف أدوات التجميل: قومى بنقع فرش التجميل خاصتك فى ماء الأكسجين المخفف بمقدار متساوى من المياه ثم افركيها كالمعتاد ونشطفها ونتركها تجف تماماً فى الهواء. يمكنك تنظيف فرش الأسنان بنفس الطريقة.

تنظيف الوجه من البكتيريا: القليل منها على قطنة ومسح بها الوجه يقتل كل البكتيريا وينظف بشرتك، قومى بتجربتها أولاً على يديك للتأكد من عدم التحسس منها.

تفتيح لون الشعر: وهو اول إستخدام يخطر ببالنا عند ذكر ماء الأكسجين نحتاج إلى:

2.5 كوب من المياه.

2 ملعقة كبيرة من ماء الأكسجين. نشطف الشعر بالمزيج السابق بعد غسله بالشامبو ثم يُشطف بالمياه.

دمتن جميلات ومتألقات دائماً…


تابعي قسم الجمال بموقعنا يوميا للمزيد من الوصفات و المقالات المفيدة

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا ELWASFA BEAUTY على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام