fbpx

مش فلوس “بنوزعها وخلاص” أفكار مبتكرة ومبهجة لتقديم العيدية

عيد يعنى عيدية لا يمكن أن يمر العيد دون أن نأخذ أو نعطى عيدية. و خاصة تقديم العيدية للأطفال والتي تجعل الأطفال يشعرون بالفرح والسعادة بصورة أكبر. فمن منا لا يتذكر صوت النقود الورقية الجديدة و ملمسها و رائحتها و بهجتها ولحظة السعادة وقت الحصول عليها أو حتى تقديمه. اليك أفكار مبتكرة ومبهجة لتقديم العيدية

ا وهناك مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكن من خلالها تقديم العيدية للأطفال أو حتى للكبار سواء الزوجة أو الخطيبة وبالتي بدأ الكثير في البحث عن أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للفت انتباه الاطفال و اشعارهم بكثير من البهجة .

و الان اليكي أهم الأفكار مبتكرة ومبهجة لتقديم العيدية :

– تقديم العيدية مع كوب من الحلوى تعد هذه الطريقة إحدى أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال  ويتم لصق أو ربط الحلوى مع العيدية وكتابة بعض العبارات المفرحة على الكوب .

  – بطاقات وكروت تقديم العيدية تعد هذه الطريقة واحدة من أهم الطرق المبتكرة التي يتم من خلالها تقديم العيدية للأطفال ولكنها ليست بالجديدة وقامت الكثير من الشركات بتصنيع البطاقات التي سميت ببطاقات العيدية والتي يتم صنعها بشكل جميل ومحبب للأطفال بشكل خاص .

– عصيان الحلوى الخشبية يمكن استخدامها لتقديم العيدية للأطفال او عصيان الأيس كريم. والتي يتم تدويرها وإعادة استخدامها في تقديم العيدية حيث يتم كتابة عبارات صغيرة على العصاة بالقلم الماركر مع وضع قطع الحلوى المتمثلة في الشيكولاتة أوالبونبون .او أي نوع من الحلوى ويتم ربطها بالعيدية وتقديمها للاطفال .

– بالونات العيدية حيث تعد البالونات واحدة من أكثر الألعاب المحببة لدى الأطفال. والتي تلفت أنتباههم بألوانهاالجميلة و تصاميمها المختلفة وبالتالي عند اختيار البالونات في تقديم العيدية. سيكون أمر مختلف ومميز ومحبب للكثير من الأطفال. ويتم استخدام البالونات في تقديم العيدية من خلال وضع العيدية في داخل البالونة ونفخها وتقديمها للأطفال وكفكرة مميزة يمكن عدم نفخ البالونة وإتاحة الفرصة للطفل ليقوم بنفخها بنفسة و فرقعتها للحصول على العيدية .

 – تقديم العيدية مع الشوكولاتة و ذلك من خلال إحضار الشيكولاتة والنقود مع لف النقود. على قطعة الشكولاتة وتغليفها من الخارج ويمكن تزيينها من خلال شريط من الستان الملون وربط النقود بها .

– ظرف مطبوع عليه نقود و مكتوب عليه اسم الطفل فمن أهم الأفكارالمبتكرة لتقديم العيدية وضعها في ظرف مطبوع عليه نقود وتقديمه للطفل وهي فكرة مبتكرة يسعد بها الأطفال كما أنها تحفظ للطفل نقوده و كتابة اسم الطفل على المظروف يجعله يشعر بالتميز .

– تقديم العيدية داخل صندوق هدايا صغيرفالصندوق المليء بالهدايا من أجمل أفكار مبتكرة لتقديم العيدية للأطفال.  وهو عبارة عن هدايا عديدة موضوعة فيه بشكل عشوائي وسط بعض الديكورات و الزينة و قطع الحلوى المغلفة.  كما يوضع فيه أيضا مبلغ العيدية.

– وضعها في ملابس العيد ومن الأفكار المبتكرة لتقديم العيدية أيضا. هى وضع النقود في ملابس العيد المخصصة للطفل لتكون مفاجأة جميلة للطفل عند إرتدائه لملابس العيد .

ولا تنسي ان أهم مواصفات العيدية هى تميز العيدية عن غيرها من النقود. بأنها جديدة و لامعة و نظيفة و مفرودة ولا يوجد بها أي مشكلة، ولذلك حتى يفرح بها الأطفال وبكونها جديدة وجميلة .

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.