أبيض وأصفر ومشجر..اكتشفي موضة الفساتين لهذا الصيف

موضة-الفساتين-فى-الصيف

شياكة وانوثة فساتين الخمسينات والستينات تعود بقوة لتحصل الفستان هو الموضة والترند لهذا الصيف. اعرفي معنا موضة الفساتين هذا الصيف التي تناسبك مهما كان لونك المفضل أو شكل جسمك. 

تقدم هذا العام معظم الماركات سواء المحلية أو العالمية تشيكية كبيرة من الفساتين والتي يغلب عليها الفتحات الكثيرة  والطول المتوسط. يمكن جعلها مناسبة أكثر للمحجبات من خلال اضافة شال أو جاكيت خفيف مع كولون يغطي القدمين.

الألوان القوية هى السائدة مثل الأصفر القوي والاحمر مع النقوش الكبيرة المبهجة. بخلاف هذين اللونين تغلب الألوان القوية بشكل عام لستايل شيك وانثوي جدا.

تعالي لنعرف أكثر عن موضة الفساتين لهذا الصيف: 

1- الألوان الميتاليك:  كافة الالوان الميتاليك مناسبة لهذا الصيف خاصة في المناسبات أو السواريه وليس للخروجات الصباحية أو الجامعة. اكتفي معه بروج بسيط واكسسورات صغيرة. 

Festival Mini Dress

2- الفساتين ذات الفتحات: الفساتين والبلوزات ذات الفتحات موضة جدا للصيف مع اختلاف أماكن الفتحات سواء على الكتف أو الظهر أو الجوانب. هذه الفساتين مناسبة للسهرات والحفلات في الهواء الطلق والبعض منها قد يناسب على الشاطئ. 

لا يفضل أن تكون هذا الفساتين ذات نقوش أو ألوان مبهرجة حيث يكفي الفتحات التي تعطي حركة للفستان ولا يحتاج إلى أي شئ آخر فقط لون واحد للفستان وعادة ما تكون ألوان محايدة. وهي مناسبة لكل أنواع الأجسام سواء النحيلة أو الكيرفي. 

H&M+ Ribbed Halterneck Dress - Black - Ladies | H&M US

3- الفساتين المنقوشة: كانت هذه الفساتين موضة عام 2000 ولكنها تعود مرة اخرى لتكون فستانك المفضل في الصيف. ستكون مثالية للجلوس بها على البحر أو الخروج صباحاً . 

https://images.urbndata.com/is/image/UrbanOutfitters/68150747_029_d?$xlarge$&fit=constrain&qlt=80&wid=640

4- الفساتين الحمراء: لستايل كله حيوية وأنوثة اختاري اللون الأحمر بدرجاته المختلفة بداية من لون البطيخ إلى الأحمر الناري حتى النبيتي كذلك السادة منها أو المنقط. 

https://images.urbndata.com/is/image/Anthropologie/4130226850016_060_c?$a15-pdp-detail-shot$&fit=constrain&qlt=80&wid=640

5- الفساتين الصفراء: اللون الأصفر بدرجاته اختيار ممتاز لتكوني مشعة مثل اشعة الشمس. الدرجات كلها موضة اختاري ما يناسب درجة بشرتك بداية من الأصفر الفاتح حتى الأصفر الصريح مروراً لون المستردة حتى اللون الاصفر المائل للبرتقالي مثل لون المانجو. 

Strong Shoulder Mini Dress Lemon Tonic

6- الفساتين البيضاء: اللون الكلاسيكي المفضل للصيف. يعتبر الدانتيل هو الاختيار الأمثل إذا كنت من محبي اللون الأبيض فهو يعطيه رونق خاص. 

Lux Dress - White

7- الفساتين الكتان: هي الخامة المناسبة الأيام ذات الحرارة الشديدة فهي تسمح بتمرير الهواء مما يجعلك تشعرين بحرارة أقل. 

Relaxed fit linen dress MADISON

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.