fbpx

بتحبى اللون الرمادى للحمام … إليك أفكار لتنسيق الحمام الرمادى

بالرغم من صيحات الألوان التي تظهر كل عام في عالم الديكور لكن سيظل اللون الرمادي بدرجاته المختلفة رائجاً لكونه لونا محايداً ليس بقتامة الأسود أو فاتحاً جدا مثل اللون الأبيض. لذلك جمعنا أفضل أفكار لتنسيق الحمام الرمادى

إليك بعض أفكار لتنسيق الحمام الرمادى مع ألوان أو خامات مختلفة لتحصل على حمام شيك وعصري:

  1. الرمادي مع الابيض: يخلق اللونان تناغم كبير قائم على التناقض بينهما مما يظهر جمالها. يمكن الاعتماد هنا على درجات الرمادي الغامقة مع الأبيض. يفضل بالتأكيد الدرجات الغامقة مع الحمام كبيرة المساحة نسبياً. 
P6GYMB_nl.jpg

الرمادي مع الاكسسوارات البيضاء:

يمكن هنا الاعتماد على الرمادي بشكل أساسي سواء في الجدران و الارضيات ليكون اللون المهيمن واختيار الاكسسوات باللون الابيض لتعطي اشراقة للمكان وذلك من خلال ادوات الإضاءة أو المناشف أو السجاجيد الصغيرة  أو حتى بعض الفازات.

P6GYMB_nl.jpg

الرمادي مع درجات الخشب الفاتحة:

الرمادي مع لون البني الفاتح يعطي إطلالة عصرية للحمامات كما أنه يكسر من صرامة اللون الرمادي ليعطئ ايحاء بالدفء او الحياة التي تعطيها الخامات الطبيعية مثل الخشب. وكما هو في الصورة يفضل اللون الرمادي الغامق مع لون الخشب الفاتح.

GF_034.jpg

الرمادي مع النقوش:

اذا كانت تحب الرمادي الذي يميل للمودرن ولكنك لا تزال تريد بعض اللمحات الكلاسيكية يمكن هنا أن تلجأ إلى فكرة النقوش ذات المنحنيات التي تقلل من سيطرة الخطوط المستقيمة التي يشتهر بها المودرن. القيشاني القديم ذو الرسومات المميزة سيكون اختيار ممتاز كما هو موضح في الصورة.

رمادي مع نقوش.jpg

الرمادي والاسود:

فكرة جريئة؟ نعم بالتأكيد ويجب ان يتم تنفيذها بحرفية ودقة حتى لا تحصل في النهاية على تصميم كئيب. الجأ للون الاسود يقدر ضئيل مثل اعتماده في حائط واحد أو بعض الاكسسوارات. لكنه يعطي في النهاية احساس بالفخامة والقوة. هذه الفكرة تناسب أكثر الحمامات الكبيرة.

رمادي ةالاسود.jpg

رمادي فقط:

نعم فقط… إذا كنت من هواة أسلوب ال minimalism أو أسلوب الحد الادنى في الديكور فيمكنك الاعتماد على لون واحد وأقل ما يمكن من مكونات الحمام. بالرغم من ما يقدمه هذا الأسلوب من قلة مفردات إلا انه اسلوب رائج جدا ونتائجه مريحة للعين ومناسبConcrete-bathroom-COCO-LAPINE-DESIGN.jpg

لكافة المساحات خاصة الصغيرة.. 

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.