fbpx

بتجهز بيتك أو بتجدد اعرف موضة الوان الدهانات في 2022

الوان-الدهانات-الموضة-2022

لو كنت بصدد الاعداد لبيت الزوجية أو تريد أن تضفي رونق جديد على منزلك، يمكنك أن تختار من مجموعة من موضة الوان الدهانات في 2022. 

1- الاخضر الزيتوني: الاخضر في جميع المجالات هو الرائج لهذا العام. وهو بشكل عام لون مريح للاعصاب ويشجع على الابداع. يمكن دهان حوائط جميع الغرف به مثل غرف النوم أو المعيشة وكذلك الحمامات والمطابخ. وبسبب عمل الكثيرين منا في المنزل يفضل ان تختار الوان هادئة مثل الاخضر الزيتوني. 

غرفة نوم مطلية بضباب أكتوبر بنيامين مور

2- الابيض المائل للرمادي: يسمونه سطح القمر فهو لون مشابه للون سطح القمر  بين الابيض والرمادي. 

السائد هذا العام هو الرجوع للدرجات الكلاسيكية مه بعض التغييرات البسيطة. يمكن دهان الابواب بالابيض ليظهر اختلاف الدرجات بين اللونين. أو طلاء السقف بالابيض لاعطاء احساس بالارتفاع. 

غرفة المعيشة مطلية بنيامين مور ضباب أكتوبر ومورنينج ديو

3- الاصفر المائل للاخضر: لون رائع خاصة للغرف التي لا يدخلها الاضاءة كثيراً، حيث إن ظلال الاصفر يعطي اشراقة وإحساس بالضوء. كما أنه مناسب لغرف المعيشة وغرف الاطفال. يتناسب معه درجات البيج ولون الخشب الطبيعي. 

غرفة طعام مطلية باللون الأخضر السرخسي

4- الرمادي المائل للاخضر: هذه الدرجة من الدرجات الغامقة التي يفضل ان يستخدمها لطلاء حائط واحد فقط في حال الغرفةمتوسطة الحجم أو أكثر من حائط في الغرف ذات المساحة الشاسعة. في الضوء نرى أكثر ظلال الرمادي اكثر من الاخضر. اختار معه مفروشات من الابيض والبيج. 

غرفة نوم مريحة مطلية بنجامين مور جلوستر سيج

5- الازرق: لون غامق قلما تجده بين اختيارات الطلاء لكنه يعطي حيوية بشكل لا يصدق كأنك تطل على البحر أو السماء. الموضة منه الدرجات الصريحة ليست غامقة أو فاتحة. استخدمه مع في حائط واحد مع اللون الابيض أو مع حائط من الحجر الطبيعي.

غرفة نوم مطلية بغموض بنيامين مور

6- لون المستردة الفاتح جدا: ليس لون أصفر او بيج لكنه لون مستردة الفاتح بالدرجة الناعمة منه. ولو متردد من هذا اللون جربه وستجده افتح على الحائط. اختار معه مفروشات بين الفاتح والغامق.

https://postcardsfromtheridge.com/wp-content/uploads/2021/10/benjamin-moore-2022-paint-colors-and-1882406489.jpeg

7- البنفسجي الفاتح: انه اكثر درجاته البنفسجي الفاتحة. هو لون جديد وجريء بل مميز. ممكن طلاء اي غرفة بهذا اللون وهو مناسب لجميع الحوائط وليس واحد فقط. 

https://postcardsfromtheridge.com/wp-content/uploads/2021/10/benjamin-moore-2022-paint-colors-and-741626208.jpeg

وهنا نكون ان عرفنا موضة الوان الدهانات في 2022 واختارى دائما الالوان المناسبة لك والمريحة كذلك لأنها مملكتك

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.