الحقي قبل العيد…تعرفي على الوان الشعر الموضة في 2022

موضة-الوان-شعر-2022

تفكرين في تغيير لون شعرك؟ استغلي فترة العيد وجددي ستايلك مع الوان جريئة للشعر . تعرفي علي الوان الشعر الموضة في 2022 وفكري أي منها ستختاري. 

  1. أحمر مع ظلال شقراء: لا تقلقي فهذا اللون ليس الأحمر الناري  فهو لون الفراولة مع ظل أشقر فاتح يظهر مع وجودك في إضاءة قوية… هذا اللون موضة جدا لهذا العام. 
strawberry blonde hair color.jpg
  1. الأشقر: إذا كنتي تفكري في الحصول على هذا اللون يجب أن يكون شعرك فاتحاً من الاساس حتى لا تضطري لاستخدام صبغة قوية تضر شعرك الغامق حتى تحصلين على اللون المطلوب. كما عليك تجربة خصلة واحدة مثلا لمعرفة غذا ان هذا اللون سيناسب درجة بشرتك. 
20 Short Blonde Hair Color Ideas to Try in 2022 - Hairstylery
  1. الشيكولاتة الداكنة: اختاري هذه الدرجة بالذات إذ كنتي تفضلي الدرجات الغامقة. أنها مثل لون الكاكاو بالضبط وستجديها في كتالوج الالوان لدى مصفف الشعر. الموضة هذا العام هو درجة الشيكولاتة للشعر بأكمله دون أي خصلات ملونة.
36 Hottest Chocolate Brown Hair Color Ideas of 2022

الشعر النحاسي: درجات الأحمر على اختلافها هى الرائجة. لكن يعيب هذا اللون أنه يحتاج إلى شخص متخصص للحصول على درجة اللون المطلوبة وكي لا يتحول للون البرتقالي . يفضل اللون النحاسي مع درجات البشرة الفاتحة. Copper Hair Color Gallery : Hair By Salah

الوردي السموكين: يستمر معنا هذا الصيف اللون الوردي السموكين. أنه لون جرئ جدا لكنه حيوي ويضفي على الستايل شباب وبهجة. Buy Schwarzkopf Igora ColorWorx Direct Dye Pink Hair Color - Pink Online:  Sanaulla Store

اللون العسلي: هو أحد درجات البني الفاتحة. هذا اللون تحديداً يناسب جميع درجات البشرة من الغامقة حتى الفاتحة جدا. هذا اللون شائع منذ عدة سنوات ولكنه مستمر بقوة لانه يعطي طلة طبيعية غير متكلفة. 

30 New Honey Blonde Hair Color Ideas for 2022 - Hair Adviser
  1. البنفسجي: أو بمعنى أدق ظل البنفسجي. أنه لون المشاهير وعارضات الازياء. كما أنه يناسب البشرة القمحاوية المنتشرة في البلاد العربية. و كنتي قلقة من صبغ شعرك بهذا اللون الجرئ ممكن ان تجربي بعض الخصلات تحت لون شعرك الغامق سيكون هذا جميلاً كما في الصورة. 
purple love ❤ shared by chisakuun on We Heart It em 2022 | Cabelo lindo,  Inspiração cabelo, Cabelos pintados
  1. الازرق: أنه رائع وقوي ستشعرين أنك مثل إلسا في فيلم فروزن. أنه ملك صبغات الشعر لعام 2022. 
Splat Ombre Ocean Blue Crush Turquoise Semi-Permanent Hair Dye Kit 86ml |  eBay

نصيحة: اختاري دائما الصبغات الخالية من الامونيا خاصة إذا لم يكن لديكي شعر أبيض. تذكري ان حماية شعرك وصحته أهم شئ.   

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

, لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.