قبل ما تشتري لبس العيد والصيف … تعرفي على 5 ألوان موضة صيف 2022

اخيرا جاء الصيف بألوانه المبهجة وبدلاً من ألوان الشتاء الكئيبة تطل علينا 5 ألوان موضة صيف 2022 فى هذا الموسم الجديد. تعرفى عليها معنا لتشتري ملابس تتبع آخر الصيحات.  

لون باربي: أو اللون الوردي المائل الى البنفسجي قليلا أو كما يسمونه لون باربي. ظهر هذا اللون بقوة منذ العام الماضي ويستمر وجوده في هذا الصيف. ظهرت به العديد من النجمات وهن يرتدين بدلة كاملة من هذا اللون. لكن الجديد هذه السنة هو تنسيقه مع بنطلون الجينز الأزرق الفاتح أو بنطلون محايد اللون (ابيض، بيج ، رمادي) . كذلك يمكن اختيار بفستان بالكامل من اللون الوردي مع
شنطة وحذاء فاتحة اللون. اتجاهات لون الصيف الوردي الفاتح

الأخضر الرقيق: ظهر هذا اللون في الخريف والربيع ويستمر في فصل الصيف. قد يشعر البعض أنه لون باهت لكن إذا قمت بتنسيقه مع اللون الجملي أو أحد درجات البني بشكل عام سيظهر هذا جماله. اعتمدي هذا الموسم على التنسيقات البسيطة كما في الصورة مجرد تيشيرت بسيط وبنطلون جينز او قماش بلا كثير من التفاصيل وذلك لطلة “فريش”. 
اتجاهات لون الصيف حكيم الأخضر

الأخضر الزمردي: يبدو أن اللون الأخضر يسيطر هذا الصيف. لكن هذا نرى الاخضر القوي مثل لون الزمرد. احرصي على تنسيقه مع ألوان هادئة لتكوين ستايل مريح للعين وذلك من خلال اضافة اكسسوارات هادئة او محايدة اللون مثل الذهبي أو الفضي. يفضل أن ترتدي حذاء وشنطة من البني الغامق. 


اتجاهات لون الصيف الزمرد

الأزرق السماوي:
لون هادئ سيكون ارتداءه رائعا في المصايف وأيام الصيف الحارة. الجميل في هذا اللون هو إمكانية تنسيقه مع ألوان اخرى محايدة مثل الابيض لطلة هادئة أو مع لون باربي أو اللون الازرق الصريح لستايل جرئ. أما الاكسسوارات يفضل ان تكون ذهبية اللون حيث ان الذهبي هو ملك الاكسسوار هذا العام. 
اتجاهات لون الصيف السماء الزرقاء

الاصفر : الأصفر بدرجاته بداية من الفاتح حتى لون المستردة موضة جدا لهذا الصيف. لكن يعيب هذا اللون أنه قد لا يلائم جميع درجات البشرة السمراء. جربيه اولا  ليتوافق مع لون بشرتك ثم ارتدي لون هادئ معه مثل الابيض او بنطلون جينز ازرق تقليدي. 

نصيحة: ستجدين هذه الألوان ليس بالضرورة في محلات الماركات الغالية، يمكنك ان تبحثي في المحلات ذات الأسعار المنخفضة. الفكرة كلها تعتمد على تنسيق الوان ملابسك وليس غلو سعرها. 
بعد ان تعرفتى على 5 ألوان موضة صيف 2022، يمكنك ان تختارى المناسب مع لون بشرتك وشكل جسمك
اتجاهات لون الصيف الأصفر

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.