fbpx

أفضل غسالة أوتوماتيك في السوق بالأسعار

أفضل-الغسالات-فى السوق

غسالات الملابس من الأجهزة المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها، إذ إنها يجب أن تعمل بانتظام وغالبًا بشكل يومي لتنظيف ملابسنا وملابس أطفالنا، لذا عليكِ الحرص عند الشراء على اختيار أنواع عالية الجودة، تزيل البقع والأوساخ بسهولة من أنواع الملابس المختلفة، وتوفر في الكهرباء والمياه والمسحوق، ومعروفة بعمرها الطويل، وسهولة صيانتها، تعرفي معنا في هذا المقال إلى أفضل غسالة أوتوماتيك في السوق بالأسعار.

أفضل غسالة أوتوماتيك في السوق

يوجد ماركات متعددة ممتازة من غسالات الملابس في الأسواق، يمكنكِ اختيار من بينها ما يلائم ظروفك وإمكاناتك (مرجع):

  • غسالة إل جي أوتوماتيك “LG”: من أفضل ماركات الغسالات حول العالم، يوجد منها أنواع ذات تحميل أمامي وأخرى ذات تحميل علوي، تتراوح في السعة بين ثمانية كيلو وأكثر من 20 كيلو، يوجد منها أنواع مزودة بمجفف، بعضها يعمل الموتور لديها بنظام التربو الموفر للطاقة، وبعضها الموتور مزود بذكاء اصطناعي لاختيار البرنامج الملائم لنوع الملابس لتوفير أكبر في الطاقة، تتراوح الأسعار بين 8000 جنيه للأنواع ذات التحميل العلوي و19000 للأنواع ذات السعة الكبيرة المزودة بمجفف.
  • ماركة زانوسي أوتوماتيك: إذا كنتِ ممن يفضلون الماركات العريقة سهلة الصيانة، فإليكِ ماركة زانوسي الإيطالية التي تتميز بالجودة المرتفعة والسعر المناسب والخيارات المتعددة، يوجد منها أنواع سعتها 5 كيلو جرام، وأخرى تصل إلى 12 كيلو، وتتراوح الأسعار بين 4500 و13000جنيه.
  • غسالة سامسونج أوتوماتيك: من أفضل الماركات في الغسالات، تتميز بوجود خيارات كثيرة متنوعة تختلف في الأسعار والسعة والنوع، يتوافر لدى سامسونج عدد كبير جدًا من الغسالات ذات التحميل العلوي، بعض الأنواع تبدأ من 7000 جنيه، وبعضها قد تصل إلى 17000 جنيه أو أكثر.
  • غسالة تورنيدو أوتوماتيك: أكثر الغسالات اقتصادية، توفر خيارات وجودة عالية بأقل الأسعار، يوجد منها أنواع ذات تحميل علوي وأخرى أمامي، ويوجد منها أنواع بمجفف، ويبدأ سعرها من 4000 جنيه، وتصل أفضل الأنواع إلى 11000 جنيه.

اقرئي أيضًا: مميزات الغسالات الفوق أتوماتيك وعيوبها

نصائح عند شراء غسالة أوتوماتيك

ضعي في اعتبارك هذه الأمور عند الشروع في شراء غسالة أوتوماتيك (مرجع):

  1. المساحة: قيسي المساحة المتاحة للغسالة جيدًا قبل الشراء، حتى لا تضطري إلى إرجاعها. أو يصبح المكان ضيق جدًا لا يسمح حتى بالحركة.
  2. السعة: إذا كان عدد أفراد أسرتك صغيرًا فليس هناك داعي لغسالة كبيرة .حتى لا تضطري إلى الانتظار فترة طويلة إلى أن يتجمع الغسيل لديكِ. أما إذا كانت أسرتك كبيرة فعليك شراء غسالة مناسبة حتى لا تضطري إلى تشغيلها على مدار اليوم.
  3. التوفير: ابحثي عن الأنواع الموفرة للطاقة والمياه والمسحوق كذلك، إذ إن لذلك فوائد بعيدة المدى.
  4. ظروفك الصحية: إذا كانت لديكِ مشكلة في ظهرك أو رجلك، فقد تكون الغسالات ذات التحميل الأمامي أفضل لكِ

ختامًا، بعد تعرفك إلى أفضل غسالة أوتوماتيك في السوق. اعرفي أن الأسعار التي ذكرناها تقريبية، وتختلف من متجر لآخر، وهي سارية لعام 2021.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتناElwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة