fbpx

أفضل غسالات أطباق في السوق وأسعارها

افضل-انواع-غسالات-الاطباق-واسعارها

غسالة الأطباق عالية الجودة من الأجهزة المنزلية التي تستحق استثمارك المالي، إذ إنها توفر لكِ ما لا يقل عن ساعة يوميًا تقضينها مع أسرتك، أو حتى ترتاحين فيها من تعب اليوم، كما أنها توفر عليكِ التعب والجهد، الأنواع العالية الجودة قد توفر في الكهرباء والمياه كذلك. سنقدم لكِ في هذا المقال دليلًا عن أفضل أنواع غسالات الأطباق في السوق، وأسعارها.

أفضل غسالات أطباق في السوق

يوجد ماركات عديدة من غسالات الأطباق في السوق تختلف في جودتها وأسعارها، وكل نوع يوجد منه أكثر من غسالة تختلف في سعتها، وعدد برامجها، وسعرها كذلك، إليكِ أشهر هذه الأنواع (مرجع):

  • غسالة أطباق بوش: من أفضل الماركات في غسالات الأطباق، إذ إنها ألمانية الصنع، تتميز بالجودة المرتفعة، وتعدد البرامج، والسعة الداخلية الكبيرة مقارنة بالأنواع الأخرى، يوجد منها أنواع قائمة بذاتها، وأنواع أخرى مدمجة “بيلت إن”، يوجد منها ألوان متعددة كالأبيض والأسود والفضي، يتراوح سعرها في الأسواق المصرية بين 8000 و 15000 جنيهًا مصريًا طبقًا لعدد الأفراد والبرامج.
  • ماركة أريستون: تتميز غسالات أريستون بجودة الصناعة الإيطالية العالية وأسعارها المتوسطة، يوجد منها أنواع تتراوح بين 10 أفراد و15 فرد، وتتراوح أسعارها بين 6500 و13000 جنيه.
  • غسالة أطباق بيكو: بيكو شركة إنتاج تركية تتميز بمنتجات ذات جودة مرتفعة وأسعار في المتناول. إذ إنها أقل فئة سعرية تقريبًا، إذ تبدأ تقريبًا من 5000 آلاف جنيه للغسالة العشر أفراد.
  • غسالة أطباق زانوسي: زانوسي من الماركات التي يفضلها كثيرين بسبب تاريخها العريق. تتميز بالصناعة الإيطالية عالية الجودة، والأسعار المقبولة، وتتراوح أسعارها بين 6500 و12000 جنيه.

اقرئي أيضًا: 4 مميزات للمكواة البخارية العمودية

نصائح عند شراء غسالة أطباق

هناك بعض الأمور التي عليكِ أن تضعيها في اعتبارك عند شراء غسالة الأطباق، إليكِ التفاصيل (مرجع):

  • الحجم: إذا كان عدد أفراد أسرتك قليلًا. أو المساحة في مطبخك صغيرة فقد تكون غسالة الأطباق العشر أفراد جيدة إذ إن عرضها غالبًا 45 سنتيمتر. وفي بعض الأحيان قد لا يكون هناك أي مساحة أرضية فارغة في مطبخك. فتكون في تلك الحالة الغسالة التي توضع فوق الرخامة “غالبًا ستة أفراد” هي المناسبة. أما في حالة كان مطبخك كبيرًا، فينصح بالأحجام الأكبر.
  • استهلاك الكهرباء: إذا كنتِ تهتمين بتوفير الطاقة، وتقليل الفواتير الشهرية، فابحثي عن الأنواع الموفرة للكهرباء والمياه.
  • عدد البرامج: هناك بعض الغسالات التي تحتوي على برامج متعددة. منها لغسل الأطباق المعتادة، ومنها للأطباق شديدة الاتساخ، وبعضها للتعقيم، وبعضها لغسل الفواكه.

ختامًا، بعد أن قدمنا لكِ دليلًا عن أفضل غسالات أطباق في السوق وأسعارها. اعرفي أن تلك الأسعار التي ذكرناها سارية في عام 2021، وأنصحك بالشراء في أوقات العروض كعيد الأم، إذ إن بعض التجار يكون لديهم خصومات كبيرة في هذا الوقت.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة