لمظهر جذاب إليك بالصور أفضل تسريحات للشعر الخفيف 

افضل-تسريحات-للشعر-الخفيف

قد لا تواجه مشكلات الشعر الجاف من هيشان وتقصف لكن أيضاً الشعر الناعم الخفيف يمنعك من الحصول على تسريحة ثابتة. إليك بعض أفكار أفضل تسريحات للشعر الخفيف مستوحاة من نجمات هوليوود. 

1- تسريحة الشينيون: ممكن ببساطة عمل تسريحة الشينيون من خلال ربط الشعر للخلف مع ترك بعض الخصلات على الوجه حتى توحي بكثافة الشعر. إنها تسريحة أنيقة خاصة للمناسبات. 

Keira Knightley Hair - Her 20 Best & Worst Hairstyles | BEAUTY/crew

2- تسريحة الكاريه القصير: هذه التسريحة تبرز ملامح الوجه بشكل رائع خاصة إذا كان الشعر حتى عظمة الفك. هذه التسريحة جميلة تلائم كل الاعمار و إذا تركت الأطراف دون ثنيها بالمكواة ستعطي حجم أكبر للشعر. 

3- تسريحة عروسة البحر: أي تسريحة التموجات الواسعة للشعر الطويل والتي تشبه ما تظهر عروس البحر في الافلام. تعطي التموجات حجم للشعر الخفيف كما أنه تضفي انوثة وجمال. يفضل عمل هذه التسريحة مع الشعر الطويل وليس المتوسط الطول.

Dakota Fanning - Wikipedia

4- استخدام اكسسوارات الشعر: إنها فكرة بسيطة لتحول تسريحتك البسيطة لشكل رائع يبرز جمال شعرك الناعم، حيث هناك العديد من الأفكار من الطوق المرصع باللولي أو دبابيس الشعر ذات القطع الكريستال 

Buy Gold Hair Accessories for Women by Youbella Online | Ajio.com

5- تسريحة half up do: أي النصف شينيون من خلال ربط الجزء العلوي من الشعر وترك الجزء السفلي مع ترك بعض الخصلات على جانبي الوجه. هذه التسريحة مثالية لطول الشعر حتى الكتفين. 

All About Leighton Meester's Wedding & Love Story

6- تسريحة تاج الضفيرة: أنها تسريحة مميزة وغير تقليدية من خلال عمل ضفيرة وجعلها مثل الطوق أو التاج على الرأس مع تصفيف باقي الشعر خلف الرأس مع ترك خصلتين على جانبي وجهك. أنها تسريحة أنيقة تصلح للخروجات المسائية ومع بعض الاكسسوارات ستكون ملائمة للمناسبات. 

Vintage Bride Inspiration: Victorian Bridal Fashion

7- تسريحة الضفيرة المقسمة: غالباً ما تعاني من شكل الضفية حيث تبدو كأنها ضعيفة أو قليلة الحجم؟ اعتمدي على شكل أكثر تعقيداً  مثل الضفيرة الفرنسية التي تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة. 

How to Braid Hair: 10 Tutorials You Can Do Yourself | Glamour

8- تسريحة الطبقات من أفضل تسريحات للشعر الخفيف: انها اكثر التسريحات التي تجعل الشعر يبدو اكثر كثافة وحجما كما انها مناسبة للشعر الكيرلي او غيره من الانواع. احرصي فقط على الاعتناء بأطراف الشعر حتى لا تظهر بمظهر جاف او مقصف مما يفسد التسريحة بأكملها. 

Jennifer Aniston with straight short blonde bob hair - NiceHair | Jennifer  aniston short hair, Jennifer aniston hair, Jennifer aniston long hair

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.