fbpx

8 أفكار مميزة لتزيين المنزل في عيد الحب

تزيين-المنزل-لعيد-الحب

في الرابع عشر من فبراير في كل عام تتزين الشوارع باللون الأحمر والبالونات والورود والدمى المحشوة ذات اللون الأحمر البراق. احتفالًا بيوم الحب. سواء كنتِ رومانسية أم لا فإن تزيين منزلك في هذه المناسبة قد يكون فرصة للتقرب من زوجك بحميمية ودفىء. سنقدم لكِ في هذا المقال عدة أفكار لتزيين المنزل في عيد الحب.

أفكار لتزيين المنزل في عيد الحب

يمكنكِ إضافة بعض اللمسات البسيطة إلى منزلك لتزيينه ولمفاجأة زوجك، إليكِ بعضها (مرجع):

  1. علقي بعض البالونات والزينة الحمراء: اللون الأحمر من الألوان المرتبطة بإظهار الحب والحميمية. يمكنكِ شراء بالونات حمراء عادية ونثرها على الأرض. أو تعليقها في السقف، كما يمكنكِ شراء بالونات على شكل قلوب. و تلك المكتوب عليها عبارات الحب، يمكنكِ كذلك تعليق بعض الزينة الحمراء في الحائط خلف السرير في غرفة نومك. أو في غرفة المعيشة.
  2. اشتري باقة زهور حمراء: ضعي الباقة على طاولة الطعام في غرفة السفرة، وضعي حولها العشاء المحضر خصيصًا بحب لإسعاد زوجك.
  3. اقتني الشموع الحمراء العطرية: الشموع ذات الرائحة العطرة قد يكون لها تأثيرًا مهدئًا ورومانسيًا فيكِ وفي زوجك. ضعي البعض على طاولة الطعام. والبعض في الحمام، والبعض في غرفة النوم.
  4. جهزي الحمام بطريقة مختلفة: نظفي حمامك بعناية، وعطريه بالشموع. واملئي حوض الاستحمام بالماء الدافئ، وضعي فيه بعض أوراق الزهور المجففة الحمراء.
  5. رتبي غرفة نومك ترتيبًا مميزًا: يمكنكِ أن تصنعي ممرًا من الشمع أو الزهور من باب المنزل. أو غرفة الاستقبال إلى غرفة النوم. ضعي كذلك بعض البالونات والزينة والشموع. جهزي ركنًا لإعطاء زوجك جلسة مساج مميزة. فضعي منشفة وبجانبها زجاجة زيت عطري مميز، واجعلي زوجك يخمن ماذا ستفعلين بها.
  6. حضري لزوجك مفاجأة غير تقليدية: كصندوق يحتوي على عدد من الأوراق مكتوب بها بعض ذكرياتكم الجميلة معًا. أو عشرة أشياء أو أكثر تحبينها بزوجك. أو عشرة أمور تمتنين له لأنه فعلها، أو أي مما يخطر ببالك (مرجع).
  7. اطبعي بعض الصور المميزة لكم معًا: يمكنكِ تعليقها في البالونات المعلقة بالسقف. أو عمل معرض صور منزلي صغير على أحد الحوائط معلق فيه تلك الصور بعد وضعها في إطارات مميزة.
  8. جهزي لزوجك هدية مميزة: ضعي الهدية في صندوق مميز، يمكنكِ الاستعانة ببعض الأفكار للهدايا من الضغط هنا.

ختامًا، بعد أن قدمنا لكِ مجموعة من الأفكار لتزيين المنزل في عيد الحب. أنصحك عزيزتي بضرورة ارتداء ثوبًا أنيقًا، كفستان أو قميص نوم أحمر. ووضع بعض المكياج البسيط، وتسريحة شعر مميزة.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة