fbpx

6 محلات آيس كريم لازم تجربها

جيلاتي.. جيلاتو.. جلاس.. آيس كريم أو دندرمة…أياً كان اسمه  فهو الحلوى المفضلة لدى الجميع سواء في الصيف أو الشتاء… إليك  6 محلات آيس كريم تقدم لك تجربة مختلفة من الآيس كريم. 

  1. Gelato mio: أو بالعربية “الجيلاتي الخاص بي”. يقدم الآيس كريم الايطالي وليس الامريكي حيث يكون قوامه كريمي أكثر أقل قليلا في كمية الدهون والسكر ولكن ذو نكهة قوية وأطعمة مختلفة. بجانب الشيكولاتة والفانيليا تجد النكهات الايطالية مثل التين بالريكوتا أو النكهات المصرية جدا مثل الكركدية والموز باللبن. لاتنسى تجربة نافورة الشيكولانة الليندت.
  2. Dara’s: يقدم ايضاً الجيلاتو الايطالي الكريمي حيث يكون البطل هنا في الطعم ليس السكر إنما الاطعمة اللذيذة. تمتاز داراز بالنكهات المبتكرة مثل القهوة بشرائح اللوز أو الشيكولاتة البلجيكية و البولند كيك وهو مزيج من الكراميل والفانيليا والكيك الاسفنجي. كما أنه يقدم البراونيز والكاب كيك والكوكيز الممكن تقديمها مع الايس كريم لطعم اروع.
  3. Stavolta gelato: بجانب الطعم الرائع ما يقوم بتقديمه هو حصول العميل دائما على المنتجات طازجة بمكونات عالية الجودة. ولكن لا ننسى أيضا كمية النكهات الغير معتادة التي يقدمها مثل شاي بلبن العروسة، شيكولاتة كورونا  والعسلية… يعني ستجد جيلاتو إيطالي بنكهات مصرية جدا. 
  4. Cheesecakemania: أنه المكان الافضل على الاطلاق لعشاق التشيز كيك الامريكية لانه بجانب كل انواعها ستجد ضالتك في آيس كريم التشيز كيك. تخيل الطعم الفريش الكريمي في آيس كريم مثلج منعش. عليك تجربته. 
  5. بوظة بكداش: حان الوقت لبعض التغيير… انه وقت البوظة العربية. أها شبيه بالآيس كريم الامريكي حيث أنها مسكرة ومثلجة لكنه ذات قوام كثيف ومطاط حيث سيكون تناولها تجربة مضحكة ولذيذة وتعتبر القشطة من المكونات الأساسية فيها عكس الآيس كريم الأمريكي. بكداش من المحلات السورية المنتشرة في مصر وتقدم البوظة السورية بجانب الحلويات الشامية المميزة.  
  6. Rigoletto ice cream: إذا كنت من محبي الآيس كريم الغربي التقليدي ذو النكهات المميزة، إذهب إلى ريجوليتو محل الآيس كريم الشهير في الزمالك. نكهة الشيكولاتة هناك فوق الرائعة وتورتات الايس كريم متنوعة. 

ترى ستذهب إلى أي منهم المرة القادمة ؟ 

لمقالات أخرى عن كل ما يخص مطبخك ووصفات ممتعة وسهلة ، زوري قسم المطبخ في موقعك الوصفة.

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa  على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.