لو محتار في ديكور الشاليه…افكار لديكورات ساحلية لبيت صيفي مبهج

افكار- لديكورات- ساحلية- لبيت- صيفي

لا تحتاج إلى مهندس ديكور أو ميزانية كبيرة للحصول على شاليه شيك بديكورات مستوحاة من البحر والطبيعة… فقط اختيار الالوان وبعض الاكسسورات لتحصل علي بيت رائع. إليك افكار لديكورات ساحلية لبيت صيفي مريح

  1. حدد ستايل معين: حدد إذا كنت تريد ان يغلب على الديكور الازرق والابيض التي توحي بالبحر والشاطئ أو البني والبيج الوان الطبيعة… هذا بمثابة حجر الزاوية لفكرة الديكور للمكان ككل. 
  1. الوان محايدة: اختار مجموعة من الالوان الفاتحة المتسقة مع بعضها البعض. لا تذهب للالوان القوية أو الفاقعة لانها غير مريحة فأنت ذاهب للمصيف للراحة ويجب أن يعبر الديكور عن هذا. اختار بشكل اساسي الابيض والبيج والازرق السماوي فهى الالوان التي تليق أكثر على بيت المصيف. 
بلوز رقيق ساحلي محايد - جولة في بيتش هاوس
  1. غرفة معيشة بسيطة: لا داعي للكثير من الاثاث في غرة المعيشة فقط كنبة أو اثنين مع كرسيين في مقابلة بعضهم البعض لتتيح التواصل مع الآخرين. ابق مع الالوان المحايدة مع بعض الاكسسورات الزرقاء الراقية. لا داعي لوجود مكتبة أو وحدة تليفزيون الذي يفضل تعليقه على الحائط. 
بلوز رقيق ساحلي محايد - جولة في بيتش هاوس
  1. اضف عناصر الطبيعة: لا تلجأ في الديكور الصيفي للمعدن أو الخامات المصنعة بل اتجه للعناصر الطبيعية مثل الاخشاب والسيراميك الذي يشبه الرخام او الارضيات الخشبية لان هذا يجعل المكان متصل مع الطبيعة من حوله. لاحظ في الصورة الجدران والارضية وكذلك اللوحات التي كأنها مصنوعة من حبال المراكب. 
بلوز رقيق ساحلي محايد - جولة في بيتش هاوس
  1. اكسسوارات زجاجية: بالاضافة انها موضة جدا لهذا العام لكنها مثالية لبيت الشاطئ حيث أنها تذكرك بمياه البحر. اختار اللون الشفاف أو الازرق الفاتح أو السماوي. 
  1. الكتب قطعة من الديكور: استخدم الكتب الضخمة ذات الصور الزاهية للبحار والشواطئ كقطعة من الديكور لتضعها في غرفة المعيشة على الطاولات الجانبية أو في حجرة النوم. أنها  وسيلة تسلية جيدة. 
  1. ابق بيتك منظماً: لا تنسى ان يظل البيت منظما حتى لو كان بيتاً للمصيف فقط فهذا يجعل إقامتك هناك أسهل ويجعل عملية التنظيف والتنظيم عند الوصول والمغادر سهلة.
  1. لاتنسى الحديقة: إذا كان الشاليه به حديقة أو بلكونة أن تضيف طاولة وكراسي من البامبو أو من البلاستيك البسيط يتيح لك جلسة مريحة في الهواء الطلق. 

وكذلك تكون قد عرفنا نحصل على افكار لديكورات ساحلية لبيت صيفي لقضاء عطلة صيفية ممتعة لشحن الطاقة …

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.