أفكار سهلة وسريعة لتسريحات الشعر على الموضة فالصيف

تسريحات-الموضة-فالصيف-وأسهلها

من أحدث صيحات موضة الشعر هو ديل الحصان أو كما يسمى (البونى تيل ). و هو مناسب لكل انواع الشعر و لجميع الاعمار . هذه التسريحة مناسبة للكثيرات من النساء فكل سيدة تبحث مع اقتراب حلول فصل الصيف عن تسريحات الشعر على الموضة ومختلفة. تساعدها على تخفيف الشعور بالحر مع ارتفاع درجات الحرارة. وتكون مناسبة لأى وقت خلال اليوم و لأى مناسبة .

و تتعدد طرق عمل تسريحة البوني تيل منها البسيط المناسب للصباح. و منها المناسب للسهرات فبتزيينها بإكسسوارات بسيطة أو تيجان من الكريستال واللؤلؤ تضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة والجاذبية. فى هذا المقال تقدم لكى الوصفة طرق لعمل أجمل تسريحة بوني تيل بكافة أشكالها المناسبة لصيف عام 2022 .

أولا البوني تيل النازل :

تسريحات-الموضة-فالصيف-بونى تيل

إن تسريحة البوني تيل منخفضة تناسب الشعر الطويل أو متوسط الطول والكيرلى و المموج و الليس. فقط خذي جزء من شعرك ولفيه حول الشريط المطاطي (التوكة) ثم ثبتيه في مكانه ببنسة من اسفل التوكة . وهى تناسب جميع اشكال الوجه وتمنح الشعر شكل طبيعي جذاب وخاصة مع خصلات الشعر الويفي على الجوانب . وللإطلالة اكثر شبابا و حيوية قومى بتضفير جزء جانبي من شعرك و الحاقه بذيل الحصان .

ثانيا نص بوني تيل :

هى واحدة من أكثر تسريحات الشعر عملية لأنها تعمل على أي طول أو ملمس للشعر حيث. يتم ربط الجزء العلوي فقط على شكل ذيل حصان ويمكنك اختيار مدى الارتفاع أو الانخفاض الذي تريدينه. واتركي الجزء السفلي منسدلا وهى مناسبة جدا للجامعة.

ثالثا البوني تيل للشعر القصير:

إليكم أفضل ما في تسريحات بوني تيل للشعر القصير و التى تناسب كل انواع الشعر و خاصة الكيرلى :

تسريحة بونيل تيل مع الضفائر وذلك من خلال رفع ذيل الحصان في أعلى الرأس وتزيينها ببعض الضفائر الصناعية الملونة.

ذيل الحصان عالية للشعرالقصير الكيرلة أو تسريحة (الاناناسة) حيث يتزين التيل. باستخدام ربطات من الايشاربات الصغيرة أو الشرائط أو الوشاح ذي الألوان الزاهية .

تسريحة البوني تيل النازل مع البف للقوصة في أعلى الرأس ممتازة مع الاطفال و الوجه الدائري ذو الجبهة الصغيرة. حيث انها تبرز ملامح الوجه .

البونى تيل او ذيل حصان قصير مع فوضوي على جوانب الشعر فهى تعطى مظهر طبيعي جدا و مناسبة لبنات الجامعة .

ويمكنك عمل تسريحة اثنان من  البونى تيل القصير على جانبي الرأس مع استخدام باندانا مطبوعة لإضافة إطلالة شبابية بريئة .

رابعا البوني تيل الويفي :

تضيف تسريحة بوني تيل ويفي حيوية إلى إطلالتك في العديد من المناسبات. فهى تعمل على توضيح ملامح وجهك الجميلة كما تضفي على إطلالتك  جاذبية و هى تناسب كل الاوقات خلال اليوم .

خامسا بونى تيل المشاهير :

قومى بعمل ضفيرة طويلة لذيل الحصان خاصة اذا كان شعرك طويل. فهى مناسبة جدا لجميع انواع الملابس الكاجوال و الكلاسيك و لكل المناسبات .

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.