fbpx

عشان تكمل الشياكة…اعرفي بالصور الاكسسوارات الموضة لصيف 2022

مع قميص أبيض بسيط وبنطلون جينز  أو مع فستان صيفي رقيق، تأتي الاكسسوارات لتضيف رونق لستايلك. لن تحتاجي ملابس باهظة الثمن فقط سلسلة جميلة أو حلق ملون لتخطفي الانظار بلوك فريش أنيق. اعرفى الاكسسوارات الموضة لصيف 2022

1- الايشاربات الصغيرة: لن تحتاجيها في الصيف بالتأكيد تلفيها حول عنقك لكن استخدميها مع اكسسورات القديمة أو الشنطة التقليدية لتصنعي منها شكل جديد. لفي الإيشارب الصغير داخل سلسلة يد الشنطة أو حول توكة الشعر  أو حتى حول معصمك بدلا من الانسيال.  إنها فكرة رائعة وغير مكلفة لتجديد ستايلك. 

Image 2 of Isabel Marant silk scarf-detail necklace
14K Gold-Plated & Fabric Scarf-Bow Chain Bracelet

2-  سلسلة ال choker: أو السلسلة  الضيقة الملاصقة للعنق تماماً. أنها ترندي جدا هذا الصيف ويمكن تنسيقها مع ملابس الصباح أو السهرة أو حتى ملابس البحر. على عكس  السنوات السابقة تأتي الـ choker هذا العام ليس في لونها الأسود التقليدي بل ستجدها باللون الفضي أو الذهبي أو اللولي. 

https://img.mytheresa.com/1088/1088/66/jpeg/catalog/product/4d/P00580049_d2.jpg

3-  الاكسسوارات الضخمة المصنوعة من الكريستال: الكريستال موضة هذا الصيف ليس فقط في حلق الاذن لكن ايضاً في السلاسل والبروش أو الأساور. اختاري الكريستال الأبيض الصافي بلا اي الوان اخرى لأنه يعطي احساس انه اصلي حتى لو كان غير ذلك. 

Image 1 of Alexander McQueen Riviera-crystal-necklace

4- الستايل البوهيمي: موضة الثمانينات تعود مع الاكسسورات كبيرة الحجم ذات الشراشيب والتى تتميز بالحركة مما يعطي احساس بالحيوية. ابحثي في اكسسوارات والدتك القديمة فقد تجدي الكثير منها واستعمليها لتصبحي على آخر موضة.نسقي هذه القطع المبهرجة مع بليرز رسمي أو مع فستان بسيط صيفي على حد سواء. استخدمي قطعة واحدة ولا تكثري منها. فإذا اختارت ان ترتدي حلق فلا ترتدي عقد أو سلسلة. 

Image 2 of Saint Laurent Monogram mini tassel earrings

5-  الاكسسورات الطفولية: إذا كنت من محبي الاكسسورات الملونة المليئة بالقلوب والفراشات فهذا هو صيفك المثالي. التريند هذا الموسم هو السلاسل والاقراط ذات الألوان المبهجة والتي تحمل رسومات طفولية ظريفة. 

BEA BONGIASCA Pop 9-karat gold, amethyst, enamel and leather choker

6- لا تنسي الساعة: لتضيفي بعد الوقار والرسمية على مظهرك يمكنك أن ترتدي ساعة بسيطة من أجل لوك غني. اختاري اي لون تفضليه أو يليق على ملابسك سواء فضي أو ذهبي أو حتى ملون. 

Cape Cod 29MM Stainless Steel & Leather Strap Watch

نصيحة: احرصي أن تصنعي توازن في اللوك الخاص بك. فإذا اختارتي الوان مبهجة وقوية اعتمدي على اكسسوارات بسيطة والعكس صحيح.  وبعد معرفة الخطوط العريضة الاكسسوارات الموضة لصيف 2022 اختارى ما هو مناسب لك دوما.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.