Search

اقتراحات لهدايا الكريسماس لصديقاتك

أفكار هدايا الكريسماس البسيطة 

1- زجاجة من عطرها المفضّل.

2- حقيبة ماكياج صغيرة يمكن وضعها في حقيبة اليد أو السفر، هذه الحقيبة مهمة لتجميع أدوات المكياج في مكانٍ واحد، ويمكنك وضع بعض أدوات المكياج التي تحبها صديقتك.

3- مجموعة العناية بالجسم والبشرة والتي تتكون من غسول الاستحمام ولوشن ومرطب وشامبو ومعطّر للجسم، تجدين هذه الباقات في محلات مختلفة بأسعار متفاوتة تبعًا لميزانيتك.

4- مجموعة العناية بالبشرة والأظافر التي تحتوي على كريمات ترطيب وأدوات عمل الباديكير في المنزل، إلى جانب بعض مستحضرات التجميل البسيطة.

5- علبة تحتوي على ألوان مختلفة من طلاء الأظافر والروج، مع زجاجة مزيل للمكياج. باقة من الزهور التي تحبها. محفظة جلدية مصممة خصيصًا لها بأول حرف من اسمها، أو بالشكل الذي تحبه كثيرًا. جراب جديد للموبايل يحتوي تصميمه على شيء مميز لكما. صورة في إطار مميز تجمعكما معًا.

6- مجموعة صغيرة من النباتات المميزة لزراعتها في المنزل أو في البلكونة، إذا كنت تحبها. عقد من الفضة به دلاية صُنعت خصيصًا لها.

7- مجموعة من الزيوت العطرية في علبة مميزة، لمنحها الاسترخاء والتدليك الذي تستحقه. زيارة للسبا والساونا مدفوعة مقدمًا. العناية بأطفالها ليوم كامل تستطيع فيه فعل ما تشاء.

8- لكلوك يدوي مصنوع من أجلها، لتدفئتها في فصول الشتاء التي يبدأ بها العام.

9- ماكينة قهوة بسيطة بسعر معقول، تبعًا لميزانيتك إذا كانت من محبي القهوة. مجموعة كتب أو روايات مميزة إذا كانت مهتمة بالقراءة. أفكار كثيرة ومتفاوتة في سعرها وحجمها وطريقة تقديمها، يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب صديقتك منها.