fbpx

أخطاء بالجملة تفعليها تجعلك اكبرسنا ..

من أهم وظائف بل انها الوظيفة الاساسية للمكياج والملابس إخفاء العيوب وإبراز نقاط القوة، ولكن في كثير من الأحيان. وهناك أخطاء عندما تضع الفتيات بعض المكياج السيئ أو يرتدين ملابس لا تبدو جيدة عليهن.

فإنهن يحققن التأثير المعاكس ويحولن أنفسهن إلى سيدات كبيرات في السن، بعبارة أخرى، تبدو أكبر سنًا مما هي عليه في الواقع .

في المقال التالى تبرز لكى الوصفة بعض الهفوات في مظهرنا والتي تجعلنا نبدو أكبر سنًا ما نحن عليه الآن، ويمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت ملابسك أو مكياجك يعمل لصالحك أم ضدك .

1-الكثير من منتجات التجميل

إن وجود الكثير من منتجات التجميل دائمًا ما يجعل المظهر العام يبدو أكبر سنًا وأثقل. حتى عندما تريدين أن تبدين رائعة، من الأفضل عدم استخدام عيون سموكى أو احمر الشفاه الغامق أو إبراز عظام الوجنتين. فعندما يكون المكياج ساطعًا جدًا أو غير طبيعي، يبدو فوضويًا نوعًا ما، لذلك من المهم تسليط الضوء على مناطق معينة فقط

 2-ملابس باللون البتنجاني

اللون العنابي لون غامق ويجعل المرأة تبدو أكبر سناً، فالظلال الساطعة تجعلك تبدين أصغر سنًا، وهذا هو السبب في أن البورجاندي او البتنجانى او العنابى  يجب أن يكون دائمًا بعيدًا عن الوجه، وسيكون المزيج الكلاسيكي عبارة عن جيب أو بنطلون بورجاندي مع بلوزة بلون مختلف أو قميص خفيف في الأعلى، هذا الزي سوف يضيف بعض الإضاءة بفضل توزيع اللون الصحيح، وإذا كان لديك بلوزات باللون العنابي، فمن الأفضل إضافة شيء أكثر إشراقًا إلى وجهك، مثل قميص أو وشاح أو ياقة فاتحة اللون.

3-بدلة عمل روتينية

يبدو الأشخاص الذين يرتدون الزي الرسمي الفورمال وبدلات العمل أكبر سناً. حيث يتم تصميم هذه الملابس لجعل المرء يبدو أكثر حكمة وأكثر خبرة، وإذا كنتى لا تستطيعين تجنب البدلة الرسمية التقليدية. فمن الأفضل اختيار بعض التفاصيل الصغيرة مثل الأكمام المطوية والبنطلونات الملونة والجاكيت ستجعل المظهر أكثر جاذبية.

4-الماسكرا على الرموش السفليه جريمة:

الكثير من الماسكارا على العيون تبدو دائمًا غير طبيعية وفوضوية، وهذا ينطبق بشكل خاص على الرموش السفلية. فكثرة الماسكارا تجعل المظهر يبدو ثقيلاً وتبرز التجاعيد تحت العينين. وإلى جانب ذلك، قد تصل الماسكارا إلى الجفن السفلي وتخلق وهم الهالات السوداء. في معظم الحالات، لا تحتاجين إلى وضع الماسكارا على الرموش السفلية.

5-أحمر الشفاه الداكن

تزيد الألوان الداكنة من التباين مع الجلد وتجعل الشفاه تبدو أرق مما هي عليه في الواقع. إلى جانب ذلك، مع تقدم العمر، تفقد شفاهنا انتفاخها وتصبح خطوطها أكثر شحوبًا، ونتيجة لذلك ينتشر أحمر الشفاه بعيدًا عن الخطوط العريضة، لا شيء يجعلك تبدين قديمة مثل أحمر الشفاه الداكن في كل مكان .

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناELWASFA Healthعلى الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.