fbpx

6  أخطاء في مظهرك تظهرك اكبر سناً!!! وهو ما لا تريديه

اخطاء- فى- مظهرك- تجعلك- تبدين-تبدين-اكبر-سنا

أخطاء في مظهرك تظهرك اكبر سناً مما يشعر كل سيدة بعدم الراحة والظهور بمظهر مصطنع غير جذاب… تعرفي على تلك الأخطاء.  

  • أسود في أسود: الاسود هو ملك الالوان لكن لا يجب أن يسيطر على كل ملابسك واحذيتك وشنطك. فارتداء هذا اللون القاتم فقط بدون اي لون مبهج اخر يعطي انطباع بالكآبة أو أنك ذاهبة لمناسبة حزينة، كما انه يضيف شحوب للون بشرتك. إذا كنت من محبي اللون الاسود فيمكنك ارتداؤه مع الاكسسوارات اللامعة خاصة الذهبية. 

chic_older_woman.jpg

  • ارتداء المقاس أكبر من مقاسك: قد تفكرين بهذه الطريقة “سوف ألبس ملابس فضفاضة حتى لا تظهر الدهون في بطني أو دهون الجزء السفلي”. هذا تفكير خاطئ تماماً، لأن المقاس الاكبر يعطي مظهر انك اكبر حجماً. اختاري دائما ما يناسب شكل جسمك وما يظهر مميزاته: فإذا كان لديك خصر محدد ارتدي بلوزة ذات حزام لاظهار الوسط او ارتدي الألوان الغامقة  في الجزء الممتلئ في جسمك اكثر. 

refresh-fall-plus-size-dresses-bd-2x1-210915.jpg

  • التنانير الطويلة جدا: لا ترتدي هذه النوع من التنانير خاصة اذا كنتي لا تتمتع بطول القامة. كذلك فهي غير مناسبة لصاحبات الجسم ذو شكل الساعة الرملية وايضا صاحبات الجسم الممتلئ من أعلى لأنها ستظهر الجزء السفلي ضخم ايضا ويزيد بالتالي من حجم الجسم. 

71OVneCFA9L.jpg

  • إطار النظارة الرفيع: كان هذا موضة في الاعوام السابقة لكن هذا العام النظارات السميكة وذات التصميم الجرئ هي الرائجة. أما النظارات ذات الإطار المعدني الرفيع فهى للأكبر سنا أو لمحبي موضة السبعينات.

61ypeEZt9wL._AC_UY1000_.jpg

  • ارتداء ملابس اختك الصغيرة: تريدين ان تظهري أصغر سناً؟ إذا ابتعدي عن تي شيرت ميكي ماوس وتوم اند جيري فهذا مناسب للاطفال أو المراهقات. هذا النوع من الملابس يظهر الفارق الكبير بل والتعارض بين ما ترتديه وسنك الحقيقي. الحل؟ اعتمدي على الملابس المناسبة لسنك واضيفي البهجة والحيوية لمظهرك باستخدام الاكسسوارات والميك اب الخفيف. 
  • الأحذية المملة: الحذاء الفلات الأسود أو الكوتشي ذو الألوان الباهتة يعطي مظهر بائساً. كما اذا كنت تعانين من بعض الوزن الزائد فلا تلجأي للكعب العالي جدا او الاحذية الضخمة. اختاري دائما حذاء يضيف حيوية لمظهرك حتى لو كنتي ذاهبة للعمل أو الجيم.

im-472765.jpeg

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.