مُنعم الملابس … أساسى للملابس لكن هناك 7 طرق مختلفة للإستفادة به للبيت رائعة

جربنا منتجات كثيرة وطرق كثيرة لتنعيم الملابس يُعد منعم الملابس الأصلى هو الأفضل، لكن هل هناك طرق مختلفة لإستغلال مُنعم الملابس للبيت ستروق لك جداً تعالى نتعرف عليها معاً…

  • مُعطر للتواليت: يمكنك عمل خدعة بسيطة ولكنها تؤدى إلى نتيجة رائعة، اوقات كتير بنحس ان التواليت رائحته غير لطيفة او غير منعشة يمكنك تجربة تلك الطريقة ضعى القيل من المنعم داخل السيفون”طبعاً ليس بعد كل إستخدام يمكنك وضع مرتيت خلال اليوم لنتيجة اكثر من مذهلة” للحصول على رائحة منعشة رائعة. وحتى يمكنك رش القليل من الداونى على ستارة الحمام لرائحة تدوم لأكثر من يوم.
  • تنظيف حوض الإستحمام: يمكنك إضافة 1/4 كوب من كل من المُبيض مع مُنعم الملابس وباللوفة قومى بغسل الحوض ويُشطف ولن يتركه نظيفاً فقط لكن ايضاً الرائحة ستكون رائعة.
  • التخلص من بقع المياه: ما أكثر تلك البقع على الحوائط خصوصاً فى المطبخ والحمام فقط بللى قطعة من القماش بالمُنعم الرائع وإمسحى بها الحوائط بعد تنظيفها للتخلص من تلك البقع.
  • كمعطر للجو والسجاد: نفسك ان تكون رائحة بيتك منعشة دوماً وكذلك السجاد خصوصاً بعد غسله ضعى 1/2 كوب من المُنعم فى بخاخ المياه ورشى به على الستائر و السجاد لرائحة تدوم لوقت أطول ومنعشة أو داخل الدولاب.
  • إزالة بقع الصابون من حوائط الحمام: بقع الصابون شكلها غير لطيف بالمرة ومهما قمتى بمسحها بمجرد ان تجف تعود البقع مرة اخرى والحل أسهل ما يكون ضعى الفوطة فى المُنعم وإمسحى بها الحوائط للتخلص من تلك البقع.
  • مُنظف للزجاج: يمكنك تلميع الزجاج والحصول على رائحة رائعة فى نفس الوقت فقط رشى القليل من المُنعم والمياه على الزجاج ومسحه.
  • رائحة المكنسة منعشة: عند إستخدام المكنسة نشعر أن رائحتها تراب وغير لطيفة، فقط بعد تنظيف الكيس من الأتربة قومى بغسله جيداً ثم قومى بنقعه فى مياه مع المُنعم للحصول على رائحة منعشة أثناء التنظيف.

دمتن جميلات ومتألقات دائماً…


تابعي قسم المطبخ بموقعنا يوميا للمزيد من الوصفات و المقالات المفيدة

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الطبخ تابعى صفحتنا  قنناة الوصفة Elwasfa على الفيسبوك