كيف أكون أنيقة في فصل الشتاء؟

فصل الشتاء يعني ارتداء عدة طبقات من الملابس فوق بعض حتى تشعري بالدفء، قد يكون من الصعب عليكِ الحفاظ على أناقتك في ظل رغبتك في أن تحافظي على نفسك دافئة، وقد ترتدين ملابس غير متناسقة للوصول إلى هذا الغرض، خاصةً عندما تكونين في منزلك، وقد يشغل بالك سؤالًا يشغل بال كثيرات غيرك “كيف أكون أنيقة في فصل الشتاء”، إليكِ إجابة سؤالك في هذا المقال.

كيف أكون أنيقة في فصل الشتاء داخل المنزل؟

يمكنكِ أن تحافظي على أناقتك داخل منزلك في فصل الشتاء عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، إليكِ بعضها (مرجع):

  • ارتدي البيجامات كاملة: إذا قررتِ ارتداء بيجامة فارتديها كاملة، ولا ترتدي قطعة علوية لواحدة وقطعة سفلية لأخرى، وإن اتسخت إحدى القطع فبدلي البيجامة كاملة.
  • لا تكتفي بالبيجامات: ارتدي بنطالًا ضيقًا مريحًا وقطعة علوية كبلوفر أو قميص قديم ثقيل، يمكنكِ أيضًا ارتداء فستان ثقيل مع جوارب طويلة لطلة مميزة.
  • ارتدي جوارب متناسقة: ليس معنى أنكِ داخل منزلك والجو بارد أن ترتدي جوارب غير متناسقة أو قديمة ومقطعة، بل حافظي على أناقة قدميكِ.
  • احصلي على بعض القطع المميزة: كالأحذية الفرو المنزلية، والقمصان الطويلة المفتوحة المصنوعة من الصوف أو الفرو أو القطيفة “الروب”.

اقرئي أيضًا:أفكار جديدة لملابسك الخريفي في الشتاء

كيف أكون أنيقة في فصل الشتاء خارج المنزل؟

الأناقة في الشتاء خارج المنزل تعني طلة مريحة وواثقة ودافئة، إليكِ بعض النصائح (مرجع):

  1. ارتدي عدة طبقات للدفء دون تكتل: ارتدي الملابس التي تلتصق في الجسم في البداية. ثم الطبقات الأخرى ذات الكتلة الأعلى وكمية القماش الأكبر.
  2. لا ترتدي الأحذية الصيفية: قد يكون لديكِ عدد كبير من الأحذية الصيفية، إذ إنها غالبًا ما تكون أقل تكلفة. لكنها ليست مناسبة تمامًا لتكوني أنيقة في الشتاء.
  3. اشتري حذاءً برقبة جديدة: غالبًا يكون هناك موضة جديدة في الأحذية الشتوية كل موسم أو اثنين على الأكثر. إذا توفرت لكِ الميزانية الكافية، فاشتري واحدة جديدة.
  4. اشتري جاكت أو بالطو: إذا كانت لديكِ ميزانية كافية فاشتري جاكت أو بالطو مريح وثقيل، لترتديه خلال الأوقات الباردة.

ختامًا، بعد أن أجبنا عن سؤالك “كيف أكون أنيقة في فصل الشتاء داخل المنزل وخارجه”. أنصحك عزيزتي بأن تعيدي ترتيب خزانتك قبل فصل الشتاء. لمعرفة ما يمكنكِ ارتدائه بطرق جديدة ومختلفة، والتبرع بما لا تحتاجين إليه.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناELWASFA Health على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة