فتشي فى دولاب جوزك ! .. صدقى او لا حاجات رجالى تنفع حريمي

الجاكيت-الجينز

هل راودك يوما سؤال لماذا لم اخلق رجل ؟ و حلقتى بخيالك اذا كنتى رجل ماذا كنتى ستفعلين ؟! ام انكى معتزة بأنوثتك و طبيعتك التى خلقك الله عليها ؟.. اذا كنتى ذلك او تلك فبإمكانك عزيزتى استخدام اشياء رجالي تنفع حريمي. سواء كانت تخص زوجك او اخوكى او ابنك و تظهرى بها دون ان يعرف احدا ” انها رجالى “. بل و ستكونى فى كامل اناقتك و جمالك !  

فلم تعد الموضه الان تفرق بطريقه جذرية بين الرجالى و الحريمى كما كان فى الماضي.. بل ان هناك قطع كثيرة تناسب الجنسين و يمكن اقتباسها من دولاب الرجل لتدخل فى دولاب المرأة و لن تؤثر على مظهرها او شياكتها او اطلالتها النهائية .. و فى هذا المقال ستخبرك الوصفه  بما يمكنك  استغلاله من دولاب زوجك ليس فقط فى الملبس بل فى عده اشياء ..

من منا لم تتعرض الى موقف حيرة اذا لم تجد قطعه ملابس معينه فى القسم الحريمى. لا تقلقي عزيزتى فإذا كانت هذه القطعه مما يلي فبإمكانك اخذها من دولاب زوجك او من القسم الرجالى بالمتجر :

قطع الملابس البيضاء:

اى شيء ابيض يخص زوجك دون الفانيله الحملات اعتبريه ملكا لكى .. فقطعه مثل القميص الابيض الرجالى فهى تناسبك جدا سواء اذا قمتى بارتدائها على جوب او بنطالون كما انها قطعه تناسب اللوك الكلاسيك او الكاجوال .

هناك ايضا التيشيرت الابيض البيزك سواء كان بنص كم او كم كامل فهو مناسب جدا تحت جاكيت جينز سواء كان عليه رسومات او تيشيرت ساده .

 الكوتشي الابيض .. لا تترددى عزيزتى فى اقتباس الكوتشي الابيض الخاص بزوجك خصوصا لو انكم تتمتعون بنفس المقاس فى ارتداء الاحذية فالكوتشي الابيض من القطع المحايدة جدا و تنفع الرجال و النساء و لا يمكن تفريقه اذا كان يخص زوجك ام يخصك انتى و يمكن ارتدائه على ملابس سبورت او كاجوال .

الجينزات و الكاروه :

القميص الكاروه-مناسب-حريمى

اذا كان لدى زوجك جاكيت جينز حتى لو كان مقاسكم مختلف فيمكنك اقتباسه… فالجواكت الجينز قطعه يمكن ارتدائها فى اى وقت من اليوم كما انها حتى و لو كانت واسعه عليكي بعض الشيء او فضفاضه فستكون متماشيه مع موضه (الفلو ) او الواسع ..

ايضا البنطلون الجينز سواء سكينى او ستريت او بوي فريند فيمكنك اقتباسه من دولاب زوجك . و بالنسبه للقميص الكاروه او الجواكت الكاروه فهى ايضا مناسبة للجنسين كما انها احدث صيحات الموضه سواء فى اللبس الشتوى او الصيفي .

و هناك ايضا قسم البيجامات ذات التوب القطن الساده و البنطلون الكتان الكاروه. فهى مناسبه جدا لكى و لزوجك و يمكنكم لبس نفس الالوان انتم و اولادكم كنوع من انواع التجديد و اضفاء جو من الالفه فى بيتكم .

الاحذية :

احية-رجالى-تنفع-حريمى

اذا كنتى تبحثين عن حذاء كلاسيكى او فورمال او كوتشي (سنيكرز)  فتشي فى احذية زوجك فهناك بعض الاستايلات المناسبه للرجالى و الحريمى كما هو موضح بالصور .

الاطقم الرياضية :

ان الاطقم الرياضه من اشهر الماركات حاليا تنتج قطع كثيرة تناسب الرجل و المرأة مثل البناطيل الميلتون الشروال و التيشيرتات ذات الالوان الزاهية. و الترننج سوت الاسود و البناطيل الواسعه ذات الكباسين الجانبية كل هذه القطع تناسبك انتى و زوجك .

الجواكيت و البلوفرات :

الجاكيت-الجينز

الجواكت الفورمال او( البليزرات )الخاصه بزوجك تناسبك انت ايضا و يمكن ارتدائها بستايلات مختلفة سواء على جينز او جوب او بنطلون قماش كلاسيك و فورمال .. بالاضافه الى الجواكت البامب سواء كانت كت (فيست) او كاملة فهذا الجاكيت مناسب جدا للجنسين . اما عن البلوفرات فيمكن اخذ البلوفر الهاى نك او البلوفر السبعه فهما مناسبين جدا لارتدائهم بطرق مختلفة فى الشتاء .

الاكسسوارات :

لن تصدقى فأيضا يمكنك اقتباس بعض قطع الاكسسوارات الرجالية كالحظاظات السوداء و الملونه و القبعات الرجالية. و الكرفاتات و الببيون و النظارات و الكوفيات و الايسكاب بل و الساعات و العطور. ايضا فبعض الماركات العالميه. مثل ساعات الروليكس الكلاسيكية و السمارت ووتش سواء كانت ذات اطار من الجلد او المعدن الفضي او الذهبى و كذلك الساعات الكاجوال او ذات الطابع الرياضي كما يمكنك تنسيق اى لون من الساعات على ملابسك و اضفاء بعض الانسيالات لتحويلها الى طابع انثوى كامل ..اما عن العطور فقد انتجت الان معظم البراندات العالميه خط عطور يناسب الجنسين. معا يجمع بين يجمع بين الروائح الفلورى و الشوجرى النسائيه و بين روائح المسك و التوابل الرجاليه مثل عطر ان تو يو الخاص بكلفين كلاين و عطر ميامور دو اون ادور الخاص بعلامة جوتشي .

العناية الشخصية :

اجهزة العنايه الشخصيه الرجاليه كماكينات الحلاقه سواء الكهربائية او الامواس اليدوية تعمل بكفاءة اكثر بكثير من الماكينات الخاصه بالنساء فلا تترددى ان تجربيها بنفسك خاصة كما ان المتاجر تستغل كوننا نساء و تطرح تلك الاجهزة او الماكينات باسعار مضاعفه اكثر من التى تخص الرجال .

كما عليكى تجربة الشامبو الخاص بزوجك خاصة شامبوهات القشرة فهى  فعالة جدا بل اكثر فاعليه من مثيلتها الخاصة بالنساء !

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.