فالبيت بدون الحاجة للبيوتى سنتر تعلمى كيف تزيلي الاظافر الاكريليك؟

ازالة-الاظافر-الاكريلك-فالبيت

إذا كنت من محبي الاظافر الاكريليك و تعتمدين  عليها كثيراً من أجل مظهر جذاب ليديك عليكي أن تعرفي الطريقة الصحيحة لإزالتها بشكل لا يضر أظافرك ويتركها صحية دون اتلافها. تعالي اعرفي معنا الخطوات…

1-  قص وصلات الاظافر: ابدئي باستخدام مقص أظافر أكريليك لقص أي من وصلات الأظافر وطبقاتها التي تمتد إلى ما بعد أظافرك الطبيعية. يساعد قص المنتج الزائد على تسريع عملية الإزالة وتقليل الضرر. 

Makartt Nail Clippers for Acrylic Nails Professional Gel Fake Nail Cutter for Nail Tips Acrylic Nail Clippers Artificial False Nail Trimmer Stainless Steel Manicure Tool for Salon Home DIY Nail Art

2- قم ببرد الطبقة العلوية من الأكريليك: باستخدام مبرد أظافر خشن. ابدأ في برد طلاء الأكريليك لتخفيف الأكريليك و خدش السطح قليلاً. تعتبر هذه الخدوش مهمة ، لأنها تعمل كقنوات ، مما يساعد الأسيتون الذي ستقوم بتطبيقه بعد ذلك على الامتصاص بسرعة أكبر.

مهما فعلت ، ابتعد عن صالونات الأظافر التي تستخدم مواد كيميائية قاسية مثل ميثيل ميثاكريلات (MMA) أثناء عملية وضع  الأكريليك حيث سيكون إزالته غير آمنة و سيكون عليك فعلاً تقشير طبقة الأظافر ، مما يتسبب في تلف دائم للظفر الطبيعي.

Nail Files and Buffer, TsMADDTs Professional Manicure Tools Kit Rectangular Art Care Buffer Block Tools 100/180 Grit 12Pcs/Pa(Black)

3- ضعي زيت للبشرة: 

قبل ازالة طبقة الأكريليك من أظافرك ، تحتاجين الكثير والكثير من الترطيب. حيث يستخدم يعتبر الأسيتون القوي جدا على البشرة ، لذا يجب التأكد من وضع زيت بشرة حول محيط الظفر. على البشرة وحتى تحت الظفر على أطراف أصابعك. 

https://m.media-amazon.com/images/I/71Jwu3-4HUL._SX522_.jpg

4- مرحلة النقع: حددي إذا كان لديك طلاء عادي أو جل فوق الأكريليك.. لأنه إذا كان لديك طلاء عادي ، يمكنك البدء في عملية النقع على الفور. إذا كان لديك طلاء جل فوق الأكريليك . فيجب أولاً كسر الطبقة العلوية أو طبقة طلاء نهائية من طلاء الجل ثم تبدأ في النقع. 

اغمس كرة قطنية في أسيتون نقي بنسبة 100٪ ثم ضع القطن على سطح الظفر. ولف كل ظفر بورق الومنيوم مما يمنع الأسيتون من التبخر بسرعة مع الاحتفاظ بحرارة الجسم . مما يتسبب في عمل الأسيتون بشكل أسرع. تأكد من ترك كل ظفر ملفوفًا لمدة 20 دقيقة على الأقل للسماح الأسيتون بالتحلل الكامل.

5-  إزالة الاظافر الاكريليك برفق: فكي ورق الألمونيوم. وستجدي ان الاكريليك أصبح مرن وناعم. ثم باستخدام عود خشبي صغير ابدأ بازالة الطفر برفق من الداخل للخارج. إذا كان لا يزال جامدا لفه بورق الألمنيوم مرة اخرى. 

6-  ازيلي اي بواقي اكريليك متبقية برفق. 

7- رطبي أظافرك واتركيها لفترة بدون اكريليك جديد. اختاري مقوي للاظافر بالكرياتين لإعادة بناء سطح الظفر. 

Nail Tek

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.