روتين وضع السيروم على الشعر .. بدون فوضي

فوائد-السيروم-للشعر

عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بشعرك. فمن المحتمل أن يكون لديك الأساسيات التالية: شامبو مناسب لنوع شعرك، وماسك أو بلسم يترك على الشعر ليغذي خصلاتك. وزيت لتغذية شعرك، وواقي من الحرارة لتقليل الضرر، والكسر. فهذا روتين فعال جدًا، ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى منح شعرك حيوية أكثر.

فعليكِ تعلم كيفية وضع سيروم الشعر الذي يمكن أن يرفع مستوى صحة شعرك بشكل عام .. يحمى من العوامل الخارجية و يترك شعرك رطبا غير جاف و فى المقال التالى تقدم لكى الوصفه الطريقه الصحيحه لوضع سيروم الشعر .

العناية بالشعر

عادةً ما يعتمد سيروم الشعر على السيليكون فهو أسمك قليلاً من الزيوت. لذا يساعد في وزن الشعر وإضفاء اللمعان والتحكم في التجعد، كما أنه يحمي الطبقة الخارجية من خيوط شعرك.وتشير إلى أن بعضه مصمم للمساعدة في تخصيب فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. بالإضافة إلى اللمعان والتحكم في التجعد والحماية والنمو .

وخلال 4 خطوات سريعة وسهلة نشرح لكِ كيفية وضع سيروم الشعر مثل المحترفين

الخطوة الأولى: اختبري سيروم شعرك

مع أي منتج تجميل جديد، من المهم اختباره قبل الالتزام الكامل به. لذا قومي باختبار سيروم شعرك على الطبقات السفلية من شعرك قبل إضافة أي طبقة على الطبقات العلوية. وتضيف أن القيام بذلك سيضمن قدرة شعرك على التعامل مع المنتج وعدم ثقلها كثيرًا

الخطوة الثانية: افركي المنتج على راحة يدك اولا و لا داعى لوضعه على الشعر مباشرة

افركي الكمية المناسبة لشعرك من  السيروم على راحة يدك قبل تطبيقه، فهذا سيساعدك على التحكم في المنتج وتوزيعه بشكل أفضل، لكي تحصلي على أفضل طريقة لـ العناية بالشعر .

الخطوة الثالثة: ضعي سيروم شعرك على أجزاء صغيرة

عند استخدام سيروم شعرك على الشعر مجعد، يمكنكِ تقسيم شعرك إلى أجزاء صغيرة ووضع السيروم بالطريقه الصحيحه عليها لأنه سيساعد على التأكد من وصول السيروم إلى فروة رأسك وجذورك .

الخطوة الرابعة: ضعي السيروم على يديكِ معًا

يوصي مصففو الشعر باستخدام طريقة اليدين معًا، لذا قومي بوضع السيروم على راحة يديك واجمعي الأجزاء الصغيرة بين راحتي يديك كما لو تصفقين وحركي يديك معًا على شعرك لتوزيع السيروم بالتساوي في جميع أجزاء الشعر حتى تستفيدى باعلى تغطية .

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناELWASFA Health على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.