حافظي على شعرك من التساقط بتناولك تلك الاطعمة باستمرار

لكى تحصلى على شعر صحى مش لازم يكون عندك شامبو غالى او مستحضرات غالية

لكن لازم تهتمى بالاكل اللى هيحافظ على شعرك من التساقط، اعرفى ايه الاكلات التى تقلل من تساقط الشعر

شعرك يحتاج الى عناصر غذائية كثيرة وليس جسمك فقط واهم العناصر التى يحتاجها جسمك موجودة فى الاطعمة الاتية ولذلك احرصى على تناولها باستمرار وستلاحظين الفرق

الجزر:

الجزر من الخضروات ذات الفائدة الغذائية العالية احرصى ان تاكلى جزرة يوميا او اشربى كوب عصير الجزر سوف يقلل تساقط الشعر  او يمنع تساقطه نهائيا تقريبا .

البيض:

اهم العناصر الغذائية التى تكون الجسم هو البروتين وهو ايضا من اهم العناصر التى يحتاجها شعرك وهو ايضايستخدم كعلاج للشعر فى كافة بيوت التجميل، البيض من اهم العناصر التى تحتوى على البروتين لذلك احرصى على تناول البيض يوميا.

الشوفان:

منالعناصر الغذائية المعروفة لخسارة الوزن لكنه كذلك يمد جسمك بالعناصر التى يفقدها وشعرك يحتاج الى هذه العناصر بشدة احرصى على تناول الشوفان حيث انه مرطب طبيعى يرطب شعرك ويجلعه لامعا ويمنع سقوطه.

 عين الجمل: 

من افضل انواع المكسرات المحببة لدى شعرك حيث انه يحتوى على الحديد والزنك ونسبة كبيرة من اوميجا 6 وكذلك فيتامين B. احرصى على تناوله يوميا وسوف تلاحظين الفرق على شعرك.

 فيتامين C: 

فيتامين C من اهم الفيتامينات التى تحمى الجسم وهو يحمى شعرك كذلك فاحرصى على تناول الفواكه التى تحتوى على الفيتامين مثل الكيوى والبرتقال وغيرها.