التغيير مطلوب … 7 أفكار مختلفة لحشو المكرونة بالبشاميل

حشوات مختلفة-للمكرونة-بالبشاميل

أي عزومة في مناسبة لابد من وجود المكرونة بالبشاميل على المائدة. لكن ما رأيك في تغيير مكون واحد من المكرونة لنحصل على طبق جديد. إليك عدة 7 أفكار مختلفة لحشو المكرونة بالبشاميل ، اعرفها معنا. 

مكرونة بشاميل بالسجق او السوسيس: اتبعي نفس الخطوات العادية في تحضير المكرونة لكن ممكن اضافة بعض الذرة الصفراء مع السوسيس أو الجبنة الرومي مع السجق لتعطي طعم قوي  لكن يجب تقليل الملح في البشاميل لاحتواء اللحوم المجففة والجبنة على الملح. 

بشاميل بالفراخ: هي مشهورة بالنجرسكو لكن لا تترددي في إضافة لمستك الخاصة بـ إضافة توابل مثل الريحان والأوريجانو والزعتر لنكهة إيطالية .

مكرونة بشاميل بالبروكلي: انها وسيلة جيدة لإخفاء الخضروات داخل طبق محبب للاطفال. اضيفي البروكلي أو أي من الخضروات التي تحبيها مثل البسلة والجزر أو ممكن حتى تجربتها بالقرنبيط. كما يمكن استخدام بشاميل نباتي مناسب للنباتيين والصائمين. لكن لتكون الوصفة شهية شوحي الخضروات في قليل من الزيت اولا واضيفي التوابل والثوم وبعض مكعبات الطماطم. ممكن إضافة بعض المشروم لضمان ان يحتوي الطبق على البروتين. 

مكرونة الماك آند تشيز: انها المكرونة الامريكية الشهيرة وهي تشبه المكرونة البشاميل لكنها تصنع بالمكرونة على شكل قواقع أو حلقات وتخلط بالبشاميل مع العديد من انواع الجبنة. ثم يرش بقسماط على الوجه وتوضع في الفرن حتى تحصل على لون ذهبي. 

مكرونة بالبشاميل بمكونات البيتزا: تخيل طعامة البيتزا والمكرونة بالبشاميل في طبق واحد. كل ما عليك فعله هو إضافة بعض مكعبات الطماطم والببروني والفلفل المكعبات والجبن الموتزاريلا للبشاميل ونخلطه مع المكرونة المقصوصة. ولا تنسي الزيتون الحلقات على وجه الصينية لتحصلي على طعم البيتزا.  

مكرونة السي فود: يمكن اختيار نوع واحد من المأكولات البحرية أو أكثر من نوع حسب ما تفضله أسرتك. هذا النوع من المكرونة يقدم مع بشاميل خفيف وليس سميكاً مثل المكرونة بالبشاميل التقليدية. ممكن تجربتها مع الجمبري أو السالمون. 

مكرونة بشاميل بالسبانخ: المتعارف عليه اللازانيا بالسبانخ، لكم هذا لا يمنع ان المكرونة البشاميل ستكون شهية مع السبانخ المشوحة على النار بقليل من الثوم. 

سوف تجربين اي نوع منها؟ 

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.