اعرفى أشهر مصممي الديكور في مصر لإختيار الأفضل لذوقك

أشهر-مصممى-الديكور-فى-مصر

لست بحاجة للمجلات العالمية للديكور لتتعرف على الاتجاهات الرائجة في الديكور، عليك فقط متابعة مجموعة من أفضل مصممي الديكور في مصر على صفحاتهم على فيسبوك أو انستجرام لتستلهم منهم أفكار في غاية الروعة والرقي. 

1- Hani Saad innovations: إنه السهل الممتنع، أسلوب بسيط وأنيق. هذا ما يتسم به دائما أسلوب هاني سعد و من خلاله قدم  من عام 2008 الكثير والكثير من المشروعات السكنية والتجارية وغيرها، ليصبح الاسم الاول في عالم الديكور.

The Best Designers in Cairo, Egypt

2- Ahmed Hussein Designs: أنه يقدم التصميم كما ينبغي أن يكون. حيث تجد منزلك أو مشروعك التجاري بالشكل المثالي الذي تحلم به مع لمسة من الفخامة والاستثنائية. قد تجد خامات مختلفة عن المتوقع لكنها تعطي شعور بإحساس مختلف في المكان.

أفضل مصممي الأزياء في القاهرة ، مصر

3- يمنى التلي: هنا ستجد بعد آخر من الفخامة حيث التصميم المتمكن من مفرداته والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لتصنع في النهاية لوحة رومانسية. ستوى في هذا التصميم الاهتمام بالجو الفخم الذي يتمثل في استخدام الريش ،المخمل والرخام والاكسسوارات الذهبية. 

The Best Designers in Cairo, Egypt

4- Spaces/ Architects: هى واحدة من أهم استوديوهات التصميم الداخلي في مصر. أهم ما يميزها التصاميم المذهلة الرائعة والتي تفاجئك في كل مرة. سوف تجد هذه التصميمات الثرية في كل مشروع تم تنفيذه من قبلهم. 

أفضل مصممي الأزياء في القاهرة ، مصر

5- نيرة عمر: تعتقد المهندسة المعمارية والمصممة الداخلية نيرة عمر أن التصميم مخفي في التفاصيل. إنها تصوغ شغفها في إيقاع بصري وتصميمات داخلية مذهلة تعجب الجميع. كما أنها أحد النجوم على أنستجرام بفضل ما تقدمه من أعمال ممتعة بصرية.

أفضل مصممي الأزياء في القاهرة ، مصر

6- مجموعة ابو سمرة: هي واحدة من أرقى شركات العقارات والعمارة والتصميم الداخلي في مصر كما واحدة من رواد الصناعة. التصاميم الخاصة بها كأنها موزونة بميزان الذهب حيث كل تفصيلة تقوم بدورها بلا ضجيج أو بهرجة. 

أفضل مصممي الأزياء في القاهرة ، مصر

7- Miro Architects: أنهم رواد التصميمات المبتكرة سواء في المشروعات السكنية أو التجارية. فهي تلجأ الجديد والغريب أحيانا ولكنها تفاجئك بدون أن تزعجك مع اهتمام بتفاصيل ملفت للانتباه وتقدير للعوامل الطبيعية المحيطة بالمكان مثل هذا المطعم.

https://www.bestinteriordesigners.eu/wp-content/uploads/2020/12/Miro-Architects.jpg

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.