fbpx

للحصول على لون برونزي جذاب  اعرفي معنا أفضل منتجات التسمير “التان”

أفضل-منتجات-التسمير-التان

تنقسم منتجات التسمير او التان إلى نوعين: التسمير الذاتي أي الحصول على اللون البرونزي دون التعرض للشمس والنوع الثاني هو كريمات تقوم بعملها عند التعرض للشمس فقط. إليك أفضل العلامات التجارية في كل النوعين. 

اولا التسمير الذاتي:

1- كريم CLARINS Self Tanning: يحتوي  على مستخلص  الكاكاو الذي يعطيكِ تان للجسم في البيت وكذلك الألوفيرا الكفيلة بترطيب البشرة. يمكنكِ تطبيقه على الجسم عدّة مرات لتحصلي على لون الكاراميل المائل إلى برونزي.

Delicious Self-Tanning Cream - Clarins | Sephora

2- L’ORÉAL Sublime Bronze Hydrating Self-Tanning Milk: يمكنكِ تطبيقه على الجلد 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعّالة. فهو يمنح لون متوهّج بشكل تدريجي. كذلك يعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلص الحليب. 

Buy L'Oreal Paris Skincare Sublime Bronze Hydrating Sunless-Tanning Milk  Medium, Sunless tanning lotion, 5.5 fl. oz Online in Egypt. B074M9XXKT

3- NEUTROGENA Build-a-Tan Lotion: من بعد تنظيف البشرة، طبّقيه على الجسم بالكامل. انتظري حوالي ساعة قبل الذهاب إلى البحر أو التعرّض للمياه. يثبت لون هذا التان لمدّة 4 أيام. للحصول على نتيجة فعّالة كرري تطبيقه على الجلد مرة ثانية بعد 8 ساعات.

Neutrogena Build-A-Tan® Gradual Sunless Tan Lotion | NEUTROGENA®

4- NIVEA Sun-Kissed Radiance Gradual Tanner & Body Lotion: استخدميه على مدار 3 أيام لكي تحصلي على التان المطلوب. كما يحتوي على مجموعة من المكوّنات التي تعزز رطوبة ولمعان الجسم في نفس الوقت.

Nivea Streak Resistant Gradual Tanner & Body Lotion Sun Kissed Radiance -  Walmart.com - Walmart.com

ثانياً: منتجات التان التي تعمل في الشمس: (تستخدم مع كريم حماية من الشمس ذو معامل حماية عالي تجنباً لحدوث أي مضاعفات من التعرض للشمس لفترات طويلة)

1- BEESLINE Suntan Oil: يحتوي مستحضر على مستخلصات الجزر، شمع النحل وزيوت طبيعية. كل هذه المواد ستساهم في التسمير ومنح بشرتكِ تان طويل الأمد، بالاضافة إلى ترطيب البشرة. 

بيزلين - زيت التسمير - 200 مل

2- NIVEA Tanning Oil: زيت نيفيا يساهم في التسمير ومنح البشرة لوناً ذهبياً يدوم طويلاً. إضافةً إلى أنه يحمي البشرة من حروق الشمس المزعجة كما يمنحها ملمساً ناعماً وحريرياً.

زيت التسمير Nivea Spf 6 Tanning Oil 200ml - DawaDose.Com

3- HAWAIIAN TROPIC Dark Tanning Oil: يعطي البشرة لوناً داكناً ومضيئاً في نفس الوقت . إضافةً إلى أنه يلعب دوراً مهماً في ترطيب البشرة ومنحها رائحة جوز الهند اللذيذة.

HAWAIIAN TROPIC® DARK TANNING OIL | Walmart Canada

4- GARNIER Ambre Solaire Golden Protect Sun Oil SPF30: زيت غارنييه غني بزبدة الشيا التي تسرّع عملية تسمير البشرة كذلك يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة والحروق وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية 30.

Garnier Ambre Solaire Golden Protect Sun Oil SPF 30 150ml | AccuWeather Shop

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.