fbpx

كيف تخططين لعمل حفلة عيد ميلاد فى منزلك؟!

بالخطوات-تنظيم-حفلة-عيد ميلاد-فالبيت

قد يبدو العمل شاقا  ويحتاج الى مجهود ذهنى وبدنى لتحضير حفل عيد ميلاد رائع لصاحب عيد الميلاد ولكل احبائه حتى لا ينسي هذا الاحتفال طول حياته تعتبر استضافة الحفلة في المنزل رخيصة ومبهجة ، ولكن سيكون لديك الكثير من الترتيب لتفعله بعد ذلك إذا كان لديك مجموعة من المساعدين (الأشقاء الأصغر والأجداد ) ، ولكى تنجحى فى هذه المهمة عليكي ترتيب افكارك بهذه الخطوات التى سنوضحها فى هذا المقال .

الخطوة 1: تحقق من الميزانية. ضع ميزانية قبل البدء في التخطيط لعيد الميلاد.

إن الاستمتاع بيوم مليء بالمرح يمثل أولوية . لذا تأكد من أنك تخطط بالضبط للمبلغ الذي تريد إنفاقه ومعرفة تكلفة كل هذه الإضافات. من خلال الحفاظ على الميزانية . نأمل أن تتجنب تصاعد التكاليف عن نطاق السيطرة وضغوط الأموال التي تدمر الحدث الكبير.تأكد من احتساب تكلفة الديكورات ، والطعام ، وكعكة عيد الميلاد ، والترفيه . حتى لا يكون لديك أي مفاجآت سيئة عندما يحين وقت دفع الفاتورة.

الخطوة 2: حدد موضوعًا للحفلة.

باختيار سمة ، فإنك تقوم على الفور بإثارة عامل المرح وتجعل صاحب عيد الميلاد متحمسًا ليومه الخاص من خلال اختيار شيء يحبه حقًا. فلماذا لا تختار فيلمًا مفضلًا كموضوع؟ سهل جدا! سيكون هناك عدد لا حصر له من الزخارف والأزياء الفاخرة للاختيار من بينها ويمكن لمخبز جيد أن يصنع كعكة عيد ميلاد  لتتناسب مع الفيلم المختار. Spider Man أو Little Mermaid  يمكننا المضي قدمًا وكذلك مع البالغين ينجح الامر عند اختيار مهنة او موهبة يمارسها فتصبح موضوع عيد الميلاد  .

الخطوة 3: كيفية تحديد التاريخ واليوم..

اعتمادًا على الوقت من العام ، يمكنك إقامة حفلة عيد ميلاد موسمية. على سبيل المثال . حفلة عيد ميلاد مطاردة بيض عيد الفصح ، أو حفلة تنكرية لعيد الهالوين المخيفة أو عيد ميلاد تحت عنوان عيد الميلاد.

الخطوة 4: المساحة المتوفرة والغرف المطلوبة.

بناء على مساحة المكان فى المنزل الذى تستقبل فيه المدعويين للعيد الميلاد ستتقيد بعدد معين  حتى لا يزدحم المكان ويصبح اقل راحة للجميع وبالتالى لا يستمتعوا بالحفلة

الخطوة 5: قائمة الضيوف والدعوات.

هل تدعو جميع زملاء طفلك في الفصل أم سيكونون أكثر سعادة بين ستة إلى عشرة من أقرب أصدقائهم؟ من خلال إنشاء قائمة ضيوف في وقت مبكر

الخطوة السادسة: الطعام والوجبات الخفيفة.

إذا كنت تقيم الحفلة في المنزل ، فاحرص على البساطة مع مجموعة مختارة من السندويشات على أشكال ممتعة. باستخدام قواطع البسكوت الكبيرة أو قم بإنشاء بوفيه شطائركريب او كانيلونى عن طريق وضع لفائف الزبدة والجبن ولحم وتقطيع الخيار.او قم باعداد نقانق صغيرة مثل قطع البيتزا ، البطاطس المقلية المقرمشة . اما بالنسبة للحلويات نجد البسكويت وكعك الجنية وأصابع الشوكولاتة المحبوبة كثيرًا

الخطوة 7: التخطيط للألعاب ووقت المرح.

مهرجون ، سحرة ، دي جي ، أميرات ديزني ، قلعة مطاطية. بعض ألعاب الحفلات سيبقي الأمور تسير بشكل جيد وسيجعل الحفلة على قدم وساق كما لا تنس شراء الجوائز! … الخيارات لا حصر لها ، إذا كنت تفكر في تعيين فنان محترف ، فتأكد من الحجز مبكرًا لتجنب خيبة الأمل.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الترتيب والتنظيم تابعى صفحتنا Elwasfa Home على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.