كيف تحصلين على ماسك البروتين لشعرك فى بيتك؟!

ماسك البروتين لشعرك يكون مفيدا في علاج الشعر التالف وفقدان الشعر أيضا. اليكى سيدتى بعض الوصفات التى يمكنك الاستعانة بها للعناية بشعرك فى البيت.

تعالي نتعرف علي افضل الماسكات

  1. ماسك البيض لشعر اكثر سمكا: قومى بخفق عدد 2 بيضة ثم قومى بتدليك شعرك بها وفروة الرأس بلطف، اتركيه لمدة ساعة على شعرك ثم يغسل بالماء البارد والشامبو لإزالة رائحة البيض.
  2. ماسك العسل والبيض: تأخذ عدد 2 من البيض وخفقهم جيدا. ثم، تضاف ملعقة واحدة من العسل وامزجيهم جيدا. الآن استخدمى ماسك البروتين على شعرك وفروة الرأس. اتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه باستخدام الماء البارد والشامبو.
  3. ماسك الأفوكادو واللبن الرايب: تأخذ نصف كوب من الزبادي أو اللبن الرائب ومن ثم إضافة 2 ثمرة افوكادو والآن قومى بعمل هريس كل شيء بحيث يتم التوصل إلى ملمس ناعم. ضعى الماسك على شعرك وفروة الرأس وتركه لمدة 45 دقيقة. يغسل الماء العادي بعد ذلك. ان الأفوكادو غني جدا بالفيتامينات التي تغذي الشعر.واللبن الرايب للشعر اللامع وكعلاج لقشرة الراس.
  4. ماسك الموز ولبن جوز الهند: لبن جوز الهند غني بالبروتينات والموز غنى بالفوسفور، وبالتالي، فإن هذا الماسك مفيدة للحصول على شعر أقوى. خذى ثمرة من الموز واحد مع 1/2 كوب من حليب جوز الهند.اخلطى هذا المزيج جيدا حتى تتاكدى من عدم وجود كتل. ضعيه على شعرك وابقيه لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك شطف باستخدام الماء البارد.
  5. ماسك بياض البيض والموز مع العسل: هذا الماسك هو واحد من اغني ماسكات الترطيب وإعادة إعمار لشعر التالف والجاف بشدة. وبه الفيتامينات والمواد المغذية في هذا الماسك تشجع على نحو سلس فى تألق ونعومة، ومكافحة تقصف الشعر ينتهي كذلك. يمكنك استخدام 2 بياض البيض، 4 ملعقة كبيرة من اللبن وثمرة موز متوسظة و3 ملعقة كبيرة من العسل. امزجى كل المكونات جيدا وضعيه على شعرك باستخدام فرشاة واتركيه لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء البارد .