fbpx

كيف أجعل منزلي البسيط جميلًا وأنيقًا؟

منزل-بسيط-انيق-مرتب-شيك

بيتك مملكتك الجميلة المميزة مهما كان بسيطًا وصغيرًا، لذا قد ترغبين في إضافة لمساتك الخاصة إليه ليكون أنيقًا ومعبرًا عنكِ وعن شخصيتك الفريدة. لكن في الوقت ذاته ترغبين في أن لا يكون الأمر مكلفًا ماديًا ومرهقًا. لذا سنساعدك في هذا المقال ونذكر لكِ بضعة خطوات سهلة وبسيطة، للإجابة عن سؤالك كيف أجعل منزلي البسيط جميلًا وأنيقًا.

كيف أجعل منزلي البسيط جميلًا وأنيقًا؟

يمكنكِ إضافة بعض اللمسات البسيطة التي تجعل منزلك راقيًا وأنيقًا مهما كان صغيرًا وبسيطًا، إليكِ بعضها (مرجع):

  1. ضعي الورود في أنحاء المنزل: إذ يمكن لمزهرية على طاولة الطعام، وأخرى على طاولة غرفة المعيشة أن تجعل منزلك يبدو سحريًا كالقصور، لا مانع أيضًا من ورود بسيطة في غرفة نومك، مع إضافة بعض الزهور الملونة إلى المطبخ أو الحمام. إذا كان عسيرًا عليكِ استخدام ورود طبيعية فقد تفي البلاستيكية بالغرض.
  2. اهتمي بالوسادات: تجعل الوسادات الصغيرة والكبيرة منزلك يبدو مريحًا. يمكنكِ وضع الوسادات المختلفة على الأرائك والكراسي، وعلى الأسرة. يمكنكِ اختيار بين أنواع عديدة من الوسادات كتلك المطبوعة والملونة والمصنوعة من الفرو أو الجلد.
  3. جددي الستائر: يمكن للستائر أن تجعل منزلك يبدو مختلفًا تمامًا. إذ إن الستائر الشيفون تجعل منزلك يبدو ناعمًا ورقيقًا، والستائر القطيفة تجعل منزلك يبدو أكثر فخامة. والستائر الملونة والمطبوعة تجعل منزلك حيويًا ورائعًا.
  4. اهتمي بمصادر الإضاءة: الإضاءة تجعل المنازل تبدو مختلفة. فالإضاءة القوية الواضحة تظهر الأثاث والألوان بطريقة مختلفة عن الإضاءة الهادئة، ننصح بوجود أكثر من نوع من مصادر الإضاءة في منزلك. لإضافة أجواء مختلفة إلى منزلك.
  5. اهتمي بالأرضيات: تغطية الأرضيات بسجاجيد ملائمة لنوع الأثاث وألوانه ومساحة المنزل أمر مهم للغاية. ويجعل منزلك مختلفًا تمامًا، ومميزًا. لذا لا تهملي هذا الأمر.
  6. ازرعي نباتات بسيطة: ازرعي أي نوع من النبات مهما كان بسيطًا. يمكنكِ الزراعة في المطبخ أو شرفة المنزل أو حتى على السلم أمام المنزل. الاهتمام بالنباتات يجعلكِ كأميرة من العصور القديمة (مرجع).

ختامًا، بعد تعرفك إلى إجابة سؤالك “كيف جعل منزلي البسيط جميلًا وأنيقًا”. أنصحك عزيزتي بأن تحافظي على منزلك دائمًا نظيفًا ومرتبًا، إذ إن تلك الخطوة الأهم لمنزل أنيق ومميز ومريح.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناELWASFA Health على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.

مصدر الصورة