Search

بودرة الاطفال لها استخدامات مختلفة فى المنزل…تعالي اقولك عليها

بودرة الأطفال ليست فقط للأطفال الرضع. هذا المسحوق الأبيض ذو الرائحة الناعمة يمكن أن تفعلى به أكثر  بكثير من ابعاد التهيجات من جلد طفلك. تعالى معانا نعرف اهم الاستخدامات لبودرة الاطفال.

استخدامها كشامبو جاف:

بودرة الأطفال مثالية لاستخدامها مثل الشامبو الجاف. فقط رشى القليل لى المشط الخاص بك وابدأى بتمشيط شعرك وسوف يزيل الزيوت والاتربة ويبدو كانك قمتى بغسله كالعادة. بالاضافة الى ذلك، رائحة تحفة جدا لشعرك. هذا الشامبو الجاف يعمل بشكل جيد حقا الشقراوات. اما إذا كنتى سمراء، فقط اضيفى لمسة من مسحوق الكاكاو إلى بودرة للأطفال قبل التمشيط. ويمكن لذوات الشعر الاحمر ان تضيف قليلا من القرفة.

إزالة الرمال من الملابس:

عند ذهابك الى البحر فى المرة القادمة عليكى التأكد من ان لديكى بودرة الأطفال على الشاطىء. فهى تساعد على إزالة الرمال التي تجد طريقها إلى ملابسك وإلى السيارة أو المنزل بعد يوم على الشاطئ. فقط رشى قليلا من المسحوق فوق أي مكان وسوف يساعد المسحوق كثيرا لتنظيف الرمال او من على جلد طفلك ضعى القليل على جسمه ونظفيها بدلا من المعاناه.

إزالة البقع الدهنية:

كثير من الملابس لاتستطيعين تنظيفها م البقع الدهنية، متقلقيش تانى كل ما عليكى فقط وضع القليل من بودرة الأطفال. وفركها جيدا وسوف تزيل البقع تماما.

عدم التصاق اوراق اللعب:

اولادك عندهم كروت للعب وتلصق ببعضها اضافة بودرة الأطفال هو خدعة قديمة لأن تجعل البطاقات الخاصة بك أسهل بكثير فى التعامل ويمنعها من الالتصاق معا. عند شراء مجموعة جديدة من البطاقات، مجرد وضعها في كيس بلاستيك مع قليل من البودرة وتحريكها قليلا وازالة البودرة الزائدة ولن تعانى من تلك المشكلة مرة اخرى.

فك تشابك الاكسسوارات:

هل لديك سلسة مفضلة ولا تستطيعن ارتدائها بسبب التشابك مع غيرها؟ يمكن أن يستغرق الامر الكثير من الوقت لفك تلك العقد، خصوصا من السلاسل الصغيرة والتعرض لخطر كسرها. لكن في المرة القادمة عندما تواجهين تلك المشكلة فقط رشى قليلا على سلسلة التأكد من اها على كل الاجزاء المتشابكة وسوف تخفف من العقدة قليلا، مما يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك فكها.

ازالة الروائح الكريهة من الاحذية:

يمكن لبودرة الأطفال ان تفعل المعجزات للقضاء على هذه الروائح. فقط رشة خفيفة من بودرة للأطفال داخل كل الاحذية التي لديها رائحة وواتركيها طوال الليل. وفي الصباح، نظفيها وسوف تستمر في امتصاص الرطوبة وقتل الروائح العنيدة، وترك حذائك برائحة جيدة.

تخفيف الم ازالة الشعر:

إذا قمتى بوضع القليل من بودرة الأطفال قبل ازالة الشعر، سوف تساعد على جعل العملية برمتها أقل إيلاما. فالبودرة تمتص الرطوبة التي تسمح الشمع للعمل بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، لأنها تحمي الجلد من الاحمرار.

ازالة رائحة الرطوبة من الكتب القديمة:

اذا كنتى من محبى القراءة ولديك الكتب التي اكتسبت رائحة غير مرغوب بها بسبب تخزينها في أماكن رطبة، يمكنك إزالة هذه الروائح وجعل تلك الكتب القديمة كالجديدة تقريبا مرة أخرى مع قليل من بودرة للأطفال. برش بودرة الاطفال بين كل صفحة من الصفحات وتركك لهم حتى اليوم التالي للحصول على أفضل النتائج.