fbpx

بلاش بالرينا على لبس فورمال ! أخطاء تفسد إطلالتك تجنبيها ..

    من منا من بنات حوا لا ترغب فى أن تبدو أنيقة فى كل مكان أو مناسبة تذهب إليها، وفى سبيل ذلك تقوم بتنسيق أزيائها وفقا لقواعد الموضة، إلا أنه فى كثير من الأحيان قد تفسد بعض أخطاء بسيطة المظهر وتدمر الأسلوب بشكل كلى ..

فى المقال التالى توضح لكى الوصفة بعض الأخطاء التى تقع فيها الكثير من الفتيات عند تنسيق أزيائهن. و تكون كفيلة أن تدمر مظهرهن و تظهر بصورة غير جيدة :

1-حذاء فلات “البالارينا” مع بدلة عمل:

الأحذية المسطحة تجعل كاحليك يبدوان أكبر، وهذا يمكن أن يجعل شكل ساقيك غير جيدين، هذا غير مناسب بشكل خاص في ملابس العمل، والتي يجب أن تعني الأناقة، في هذه الحالة ، من الأفضل أن تعطي الأفضلية للأحذية ذات الكعب العالى على الأقل الكعب الصغير .

2-توب طويل فوق جينز:

ارتداء “توب” او تيشيرت طويل ضيق فوق الجينز يجعل صورتك الظلية طويلة جدًا. علاوة على ذلك ، مع البنطلونات القصيرة ، ستبدو الصورة أكثر حرجًا، لذلك من الأفضل وضع مثل هذا “التوب” في الجينز. إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للأنماط الفضفاضة او” الفلو “

3-حذاء الكاحل مع جيب قصيرة:

نادرا ما تتطابق أحذية الكاحل”جزمة برقبة”  مع الجيب، هذا النوع من الأحذية يقصر الساقين بصريًان و يتم تعزيز هذا التأثير غير المرغوب فيه من خلال الجيب القصيرة، و سيكون أفضل بديل هو الأحذية المسطحة الكلاسيكية أو الأحذية الطويلة في الشتاء.

4-عدة عناصر “فضفاضة” في وقت واحد :

العديد من الملابس الفضفاضة الواسعه في مظهر واحد تخفي تمامًا شكل جسدك. وإذا كانت لديك رغبة قوية في ارتداء شيء فضفاض ، فمن الأفضل موازنة العناصر الأخرى لصورتك من خلال ارتداء شيء ينسجم مع شكلك .

مقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتناELWASFA Healthعلى الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.