fbpx

هتسافرى فالعيد .. اعرفى أفضل منتجات لحماية الشعر من الشمس والكلور

أفضل-منتجات-لحماية-الشعر-فالصيف

لا تدعي مياه البحر أو الشمس تفقد شعرك جماله. استمتع بالمصيف كما تريدين فقط لا تنسي ان توفري لشعرك حماية من العوامل المختلفة التي قد تضره. اعرفي معنا أفضل منتجات لحماية الشعر من الشمس والكلور. 

  1. الزيوت الطبيعية: المتمثلة في زيت الزيتون أو زيت جوز الهند حيث يقوم كل منهما بحماية الشعر وتغليفه مما يمنع وصول الكلور له. كما يجب أن تحمي  فروة الرأس أيضاً حتى لا يؤدي الكلور أو اشعة الشمس القوية من تجفيف جذور الشعر. وإذا كان شعرك قد تضرر بالفعل  قومي بعمل حمام زيت مرة أسبوعياً بشكل مستمر لتقليل التلف. 
  2.  The hair addict the swim proof recipe: يتكون هذا المنتج من زيت الجوجوبا وفيتامين سي وE لحماية شعرك أثناء السباحة ويمنح الهيشان والجفاف. يستخدم قبل النزول للبحر أو حمام السباحة من خلال رشه بوفرة على الشعر. 
  1. Pre swim hair shield: من خلال مجموعة من الزيوت والفيتامينات يوفر هذا السيرم حماية جيدة للشعر من الكلور والشمس والحرارة. يستخدم على شعر مبلول وليس جاف حيث أو الشعر المبلول يمتص كمية كلور أقل نسبة للشعر الجاف. 
  1. Eva sun & sea : بمعامل حماية 15 يقدم إيفا سبراي مخصوص لحماية الشعر من الشمس كما يوفر للشعر لمعان ونعومة بعد الخروج  من البحر وتجفيفه. 
  1. Balea heat protection spray: هذا الاسبراي مناسب أكثر للحماية من الحرارة والشمس أو منه كحماية من الكلور. سيكون مناسباً لوكنتي ستقضي اليوم للحصول على حمام شمس دون سباحة. سيقدم لك لمعان وترطيب مناسب كما أنه يحمي الشعر التالف ويقلل من تقصف الاطراف. 
  1. بديل الزيت L’Oréal Paris elvive: يمكنك الاعتماد على بديل الزيت الذي تستخدمينه بشكل يومي في حماية شعرك. القوام الكريمي لبديل الزيت يوفر حماية للشعر حيث يغلف الشعر ويكون أكثر مقاومة للماء. 
  1. يمكنك أن تصنعي بنفسك منتج لحماية الشعر من خلال مزج كريمة جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو على نار هادئة حتى تمام الذوبان وضعيه في وعاء بلاستيك واستخدمى بمجرد ان يبرد. 

وبكده نكون عرفنا أفضل منتجات لحماية الشعر من الشمس والكلور وكمان ازاى نعمل منتج طبيعى لحماية الشعر

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.