Search

معجون اسنانك مش بس لأسنانك…استخدامات غريبة لن تتخيليها

قد تعتقدى ان معجون الاسنان فقط لتنظيف اسنانك، لكن هناك استخدامات اخرى للمعجون فى انحاء منزلك

اليكى سيدتى افضل الاستخدامات للمعجون…يالا نعرفها

الاستخدامات الآتية باستخدام المعجون المعروف وليس الجل

تنظيف الاحذية الجلد: ضعى القليل من المعجون على قطعة قماش وافركيها برفق ثم امسحى المعجون بقطعة قماش جافة، سوف تعيد الاحذية كانها جديدة.

تنظف المكواه: اوقات بنخاف نكوى الهدوم بسبب البقع التى تسبب بها المكواه، لكن كل ما عليكى هو وضع القليل من معجون الاسنان على الجزء المعدنى من المكواه وفركها جيدا قم امسحيها جيدا بقطعة قماش مبللة.

تلميع خاتمك الالماظ: ضعى القليل من المعجون على فرشاة اسنان قديمة ثم افركى خاتمك وامسحيه بقطعة قماش مبللة، وسيعود كانه جديدا.

تنظيف زجاجات الاطفال من الروائح الكريهة: زجاجات الاطفال اوقات يكون بها رائحة لبن لا ترغبين بها، ضعى القليل من المعجون على فرشاة التنظيف الخاصة بالزجاجات وافركى بها الزجاجة جيدا وتاكدى تماما من شطفها جيدا. ولن تجدى بها اى روائح لاترغبين بها .

 منع تكون الضباب على نظارات الغطس: عندما تقوم بالغطس لن يعكر مزاجك سوى نظارات بها ضباب، كل مل عليكى هو فركها بالمعجون وشطفها جيدا ولن يتكون الضباب. واستمتعى بالغطس.

منع تكون البخار على مرآة الحمام: عليكى مسح مرآة الحمام بالمعجون وشطفها جيدا قبل اخذ الحمام، وعند خروجك لن تجدى بخار على المرآة.

ازالة الالوان من على الحوائط: اولادك دائما يرسمون على الحوائطن كل ما عليكى هو وضع المعجون على الحائط وفرك الالوان بقطعة من القماش،ثم مسحها بقطعة اخرى مبللة وستعود نظيفة مرة اخرى.

ازالة الحبر من على الملابس: اذا وجدتى بقعة من الحبر على ملابسك ذات الالياف الصناعية بعد يوم عمل شاق. ضعى على البقعة المعجون وافركيها حتى تزول البقعة نهائيا ثم اشطفيها بالماء جيدا.

 ازالة الروئح من يديكى: اذا كانت هناك رائحة كريهة علقت فى يديكى عليكى غسلها بالمعجون وتتخلصين من اية روائح وتحسين بالانتعاش مجددا.

تلميع الفضيات: يلمع المعجون الفضة ويعيدها جديدة، بقليل من المعجون وفرشاة اسنان قديمة وتفرك جيدا ثم تمسح بقطعة مبللة. يمكنك استخدامها على الانتيكات او الاكسسوارت.