fbpx

لصاحبات القوام الكيرفي .. كيف تختارين مايوه مناسب؟

Confident blond plus size woman at the beach

لصاحبات القوام الكيرفي الجذاب وخاصة الممتلئ من الجزء العلوي ستكونين في غاية الجاذبية في ملابس البحر. فقط اختاري مايوه يناسب شكل جسمك. تعالى اعرف معنا كيف..

The Complete Guide To Plus Size Modelling

1- مايوه يدعم منطقة الصدر: اختاري مايوه سواء قطعة واحدة أو قطعتين يدعن منطقة الصدر. أو يساعد في تماسك الصدر خاصة أثناء السباحة من خلال اشرطة أو أزرار مما يجعل الجزء العلوي مشدوداً بشكل أفضل.   

2-  مايوه غير مبطن: ابتعدي عن المايوه خاصة البيكيني المبطن عند الصدر لسببين أولا أنه يكبر حجم الصدر كما أنه غير محكم مما يجعل ارتداؤه غير نريح سواء كنت على الشاطئ أو خلال السباحة. يفضل أن يكون الجزء العلوي محكم بشكل جيد على منطقة الصدر ليتيح لك حرية الحركة. 

3-  مايوة يغطي الجزء العلوي بالكامل: تقدم بعض المايوهات ستايل مناسب لصاحبات الصدر الممتلئ من خلال مايوة ذو كاب كبير يغطي المنطقة بشكل كامل. هذا النوع عملي جدا ومريح في الحركة. 


            
                Load image into Gallery viewer, Simone Retro Top in Sweet Jane

4- مايوه القطعة الواحدة: يعتبر من الاختيارات المريحة جدا. والمفضلة لصاحبات اقوام الكيرفي بشكل عام، وهذا بسبب انه يظهر منحنيات الجسم ويوفر سيطرة على منطقة الصدر. اختاري منه المايوة ذو اللون الواحد أو ذو الرسومات الرقيقة حتى لا تضيف حجم للجسم. 

Sunset Pink

5- مايوة ذو قماش سميك: يعمل القماش السميك كأنه مورسيه أي أنه يحافظ على شكل الجسم. ولا يظهر العيوب ويجعل الحركة سهلة أكثر دون اهتزاز سواء كان قطعة واحدة أو بيكيني. 

6- المايوه التريكو: المايوه المصنوع من الخيوط كأنه تريكو أو كروشيه لكنه فعلياً مصنوع من الخيوط الدقيقة المقاومة للماء التي تحافظ على شكل الجسم ولا تمتص الكثير من  الماء حتى لا تضعك في موقف محرج بعد الخروج من البحر. 

جيجي توب تيرا كوتا

7- المايوه الرياضي: أي الذي لا يحتوي على الكثير من الفتحات سواء في الظهر. أو عند الصدر فهو محكم جداً حتى أنه مناسب للتدريبات وليس فقط السباحة في البحر. 

j.crew: active short-sleeve zip-up one-piece for women, right side, view zoomed

8- مايوة قطعة واحدة بحزام من الوسط: هذه فكرة شيك وتضيف لكي طابع انثوي جميل. جربي المايوه ذو القطعة الواحدة مع حزام يشد منطقة الوسط مما يظهر منحنيات الجسم  ويظهر جمال منطقة الخصر لديك. 

لمقالات أخرى عن كل ما يخص جمالك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الجمال تابعى صفحتنا elwasfa beauty على الفيسبوك او حسابنا على الانستاجرام.