Search

تخلصي من حروق الشمس بطرق طبيعية…وتمتعي بالصيف

نقلق جميعا من حروق الشمس ونحاول تجنبها خلال النهار تماما وخصوصا للاولادنا، لكن الحل فى مطبخك وبكل سهولة. اليكى بعض الحلول للتخلص من حروق الشمس.

  1. عجينة البطاطس:

إذا كنت قد وجدت ان جلدك اصبح لونه أحمر وتشعرين بحرارة. قومى باستخدام البطاطس فمن المعروف أن البطاطس بمثابة مسكن للآلام ، وتعمل بشكل خاص على تهدئة تهيج الجلد الطفيف، ولدغات الحشرات، والحروق، وكذلك ربما الحد من الالتهابات. بعض الناس يشعرون أن عصير البطاطس يعمل أفضل، بينما يرى آخرون شرائح فقط هي كافية. حاولى الطريقتين على حد سواء، ومعرفة أي واحد هو أفضل علاج لحروق الشمس الخاص بك.

سوف تحتاجين الى: 2 ثمرة بطاطس، مبشرة، قطن.
الطريقة: قومى بغسل وفرك البطاطس جيدا، ليست هناك حاجة لإزالة القشور. وابشريها إذا بدت أنها جافة جدا،وصفيها جيدا واستخدمى العصير الناتج منها يمكنك إضافة كمية صغيرة من الماء. اسكب الخليط، نقع كرات القطن تماما في ذلك، ووضعها على حروق الشمس.

2. اللبن البارد:

اللبن البارد هو واحدة من أسرع وأبسط الطرق ومنخفضة التكلفة لعلاج حروق الشمس. حيث انه يخفف الحرارة، في حين أنه يخلق أيضا طبقة من البروتين لحماية بشرتك، ومساعدتها على الشفاء، وكذلك تهدئة الانزعاج.

الطريقة: صبى اللبن فى وعاء عالية بما فيه الكفاية بحيث يمكنك نقع الشاش. عندما يتشبع الشاش أو منشفة، والسماح للسائل الزائد استنزاف قبالة. ضعيه على حرق الشمس، والضغط بلطف بحيث يبقى في مكانه، وترك الأمر على لطالما لزم الأمر. إذا يصبح الحليب في وعاء درجة حرارة الغرفة. قومى بتكرار العملية.

3. نشا الذرة / البيكنج صودا:

نشا الذرة، مع الماء البارد هو وسيلة جيدة لتهدئة حروق الشمس الطبيعي الخاص بك. مثل الحليب. إذا لم يكن لديك نشا الذرة، يمكنك استخدام البيكنج صودا للإغاثة سريعة. وكلاهما يمكن أن تقلل من الألم .

سوف تحتاجين الى: نشا الذرة او البيكنج صودا، ماء بارد
الطريقة: كمية نشا الذرة التي تحتاجين إليها سوف تختلف اعتمادا على حجم المنطقة التي ترغب في تغطية. أيهما الذي تستخدمه إضافة الماء البارد وليس المثلج شيئا فشيئا حتى وصلت إلى مثل الاتساق عجينة. وتترك على الحرارة أو الألم ثم تشطف تماما.