الاسبرين ليس فقط للصداع استخداماته لن تتوقعيها

طبعا طول عمرنا بنستخدم الاسبرين لعلاج الصداع، لكن فكرنا قبل كده ان له استخدامات اخر فالبيت لن تستغنى عنها بعد الان

تعالى نتعرف على استخدامات الاسبرين فى كل انحاء المنزل وهتفيدك جدا

اطالة عمر الزهور:

لو جالك ورد هدية او انتى اشتريتى ورد يمكنك الاحتفاظ به لوقت اطول فى الزهرية وذلك باستخدام الاسبرين، قومى بوضع قرص او اثنين من الاسبرين فى الماء فى الزهرية وسيعمل الاسبرين على اطالة عمر الزهور قبل ان تذبل.

علاج قشرة الشعر:

طبعا القشرة تسبب الاحراج الى المصاب بها، لكن الحل سهل وبسيط فقط قومى بوضع كمية الشامبو التى تستخدميها واضيفى عليها مسحوق 2-3 الاسبرين ودلكى فروة راسك واتركيه لمدة دقيقتين ثم اغسليه جيدا بالماء.

ازالة البقع بعد الاعتناء بالحديقة:

لو عندك حديقة داخل المنزل او خارجه وقضيتى اليوم بالاعتناء بها والبقع التصقت بايديك قومى بطحن 2-3 قرص اسبرين مع القليل من المياه لعمل معجون وضعيه على يديك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء والصابون.

الاعتناء بالحديقة:

قومى بالحفاظ على الزرع واعتنى بجذور النباتات باستخدام الاسبرين، كل 3 اسابيع قومى برى الزرع بخليط من الماء مع الاسبرين فقط 3 مسحوق من الاسبرين مع 4 لتر من المياه.

تبيض الملابس:

يمكنك الحصول على ملابس بيضاء وناصعة البياض اليكى الحل، قومى باذابة 5 مسحوق الاسبرين الى 3 لتر من المياه وانقعى به الملابس لمدة 8 ساعات ويجب ان تبقى طوال المدة منقوعة تماما فى المياه، ثم قومى بغسل الملابس فى الغسالة على درجة حرارة مرتفعة.

ازالة البقع من الملابس تحت الابطين:

غطى الجزء الذى ترغبين بازالة البقع منه بخليط من 3 قرص من الاسبرين المسحوق مع 1\2 كوب من الماء الدافىء لمدة 2-4 ساعات واغسليها كالمعتاد.

ازالة الصدأ:

لو عنك منضدة حديد او اى قطعة من اليكور وعليها بقع صدأ قومى بعمل معجون من الاسبرين والماء وضعيه على البقع لمدة 15 دقيقة ثم امسحيه بفوطة جافة.

تنظيف حوض الاستحمام:

قومى بفرك الحوض بمعجون من الاسبرين والماء واتركيه لساعة على الاقل واشطفيه بالناء بعدها.

لمقالات أخرى عن كل ما يخص منزلك وتنظيفه وتنظيمه، زوري قسم المنزل في موقعك الوصفة.

و لمشاهدة المزيد من فيديوهات الصحة تابعى صفحتناELWASFA Health على الفيسبوك اوحسابنا على الانستاجرام.