أسهل الطرق لإزالة بقع طلاء الاظافر فى منزلك

ان طلاء الاظافر امر هام جدا عند كل البنات والسيدات لكن البقع التى ممكن ان تحدث من طلاء الاظافر هو امر صعب يواجه كل سيدة

اليكى سيدتى اسهل الطرق لازالة طلاء الاظافر من على كافة الاسطح

السجاد: اذا سقط طلاء الاظافر على السجاد كل ما عليكى فعله هو ان تضعى القليل من مزيل طلاء الاظافر على البقعة باستخدام القطارة وافركيها برفق حتى لا تزيدى من اثار البقعة.

اذا لم تُزال البقعة كل ما عليكى فعله هو وضع قطرات من ماء الاكسجين على البقعة وافريكها باستخدام اسفنجة نظيفة مبللة بماء بارد وستعود السجادة كما كانت . وبنفس الطريقة يمكن ازالة طلاء الاظافر من على المفروشات والاثاث.

الملابس: اذا كانت هناك بقع طلاء اظافر على ملابسك عليكى وضع وجه الملابس على قطعة قماش بيضاء نظيفة او ورق مطبخ وضعى قليل من قطرات مزيل طلاء الاظافر على البقعة واضغطى برفق ثم اشطفى الملابس برفق قبل وضعها فى الغسالة.

احذرى من وضع مزيل طلاء الاظافر على الملابس ذات الالياف الصناعية لان مزيل طلاء الاظافر يعمل على اذابة تلك الالياف

الاسطح الخشبية: اذا سقط طلاء الاظافر على الاسطح الخشبية لا تضعى مطلقا مزيل طلاء الاظافر لانه سوف يترك بقعة اسوأ من طلاء الاظافر، كل ما عليكى فعله هو ان تضعى الاسبراى المستخدم للشعر على البقعة  ثم افريكها وقد تحتاجين الى تكرار العملية لازالة البقعة كلها.

الشعر: اذا لامس طلاء الاظافر شعرك ولم يجف بعد كل ما عليكى ان تستخدمى مزيل طلاء الاظافر لإزالته، واذا جف استخدمى بلسم الشعر لازالته .

 

لمشاهدة المزيد من المقالات يرجى الضغط على المقالات التالية (طرق لتنظيف السجاد بدون غسيلأسهل طريقة لتنظيف الجينز بقع الملابس أنواعها وكيفية إزالتها)